الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عقر 6 أطفال.. بيطري الغربية يشن حملات للقضاء على الكلاب الضالة بالمحلة

كلب شرس- أرشيفية
محافظات
كلب شرس- أرشيفية
الأربعاء 03/مايو/2023 - 05:08 ص

شنت مديرية الطب البيطري حملة مكبرة القضاء على الكلاب الضالة بشوارع قرية شبرا بابل بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية عقب عقر كلب 8 أطفال تتراوح أعمارهم من 6 إلى 15 عاما وجرى نقلهم إلى المستشفى العام بالمحلة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

 

حملات للقضاء على الكلاب الضالة


وأكد الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري بالغربية، أن الحملات مستمرة في القرية بالتنسيق مع الطب الوقائي والأجهزة التنفيذية بالمحلة وقوات من الشرطة، للتخلص من الكلاب الضالة بعد إعدامها بالطرق الصحية التي لا تضر البيئة ولا تضر بصحة المواطنين.

التخلص من الكلاب الضالة بطرق آمنة 

 

ويمشط الأطباء البيطريين شوارع قرية شبرا بابل، وتم وضع الطعام في أماكن متفرقة، واستخدام مادة مخصصة للقضاء على الكلاب ووضعها بعيدا عن الكتلة السكنية.

وقال أحد المصابين الذي يدعى محمد، البالغ من العمر 15 عامًا، إنه كان متجهًا أمس إلى الدرس، وأثناء ذلك، كان كلب مسعور يجري في الشارع، ثم فوجئ بهجومه عليه وعقره في يده وإحداث إصابات به.

 

وأضاف: الكلب جري عليا وأنا ماشي في الشارع وعضني من إيدي.. حاولت على قد ما أقدر إني أضربه عشان أبعده عني وسابني وجري على صاحبي.. وإحنا مش عارفين الكلب ده بتاع مين.

 

وكانت قرية شبرا بابل بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية شهدت تعرض 8 أطفال لعقر كلب بعد أن حاول الأطفال فكه من الحبل المربوط به مما تسبب في عقرهم وإصابتهم بإصابات وجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

تابع مواقعنا