الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: إدارة نانت تقرر شراء مصطفى محمد في الصيف

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الأربعاء 03/مايو/2023 - 12:38 م

قررت إدارة نادي نانت الفرنسي، تفعيل خيار شراء النجم الدولي المصري مصطفى محمد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تراجعهم في القرار الذي تم اتخاذه مؤخرًا بعدم شرائه من نادي جالطة سراي التركي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة فاناتيك التركية، إن إدارة نادي نانت قررت التفاوض مع جالطة سراي لشراء مصطفى محمد بمبلغ 3.5 ملايين يورو في الميركاتو الصيفي المقبل عقب نهاية إعارته، وذلك لعدم قدرتهم على دفع 5 ملايين يورو من أجل شرائه.

وحسب التقارير، فإن نادي جالطة سراي قد يرحب بالتفاوض مع نانت على هذا المبلغ لبيع النجم الدولي إليهم، وخاصة أن أنطوان كومباريه مدرب الفريق غير رأيه بشأن ضم مصطفى محمد بعدما كان يرغب في الاستغناء عنه بمجرد نهاية إعارته في الصيف.

نانت يخسر كأس فرنسا

وفي وقت سابق، خسر فريق نانت المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، بقيادة المدرب أنطوان كومباريه، نهائي بطولة كأس فرنسا، بعد السقوط أمام فريق تولوز بخماسية مقابل هدف.

موعد مباراة نانت المقبلة

ومن المقرر أن يواجه فريق نانت نظيره فريق بريست، في إطار مواجهات الجولة الـ33 في مسابقة الدوري الفرنسي، اليوم الأربعاء الموافق 3-5-2023 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد فرانسيس لو موناي معقل فريق بريست.

تابع مواقعنا