الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسب ميسي وتهاجم الإدارة.. جماهير باريس سان جيرمان تتظاهر أمام مقر النادي

مظاهرات جماهير باريس
رياضة
مظاهرات جماهير باريس سان جيرمان اليوم
الأربعاء 03/مايو/2023 - 08:57 م

رصدت الكاميرات في الساعات الأخيرة، تظاهر جماهير نادي باريس سان جيرمان أمام مقر فريق العاصمة الفرنسية، وذلك احتجاجًا على ما حدث في الفترة الماضية بأزمة ليونيل ميسي مع إدارة النادي واقتراب رحيله.

مظاهرات جماهير باريس سان جيرمان

ورفعت جماهير باريس سان جيرمان لافتة تتضمن سب ليونيل ميسي بسبب ما حدث منه مؤخرًا من أزمات مع النادي، واحتجاجا على أنه لم ينجح في الموسمين بجلب دوري أبطال أوروبا للفريق الذي يعتبر الإنجاز الأكبر الذي كان يجب عليه تحقيقه.

وشهدت المظاهرات رفع الجماهير للافتة تتضمن عبارة هناك الكثير من الأشياء الخاطئة، والتي كانت هجومًا على ناصر الخليفي رئيس النادي، حيث طالبت الجماهير برئيس أفصل منه لأنه فشل في عديد من الملفات من وجهة نظرهم.

رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

وفي السياق ذاته، قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الرحيل عن صفوف البي إس جي، خلال الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي.

وأفاد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أن ميسي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان بشكل مؤكد، ولا شك في ذلك، حيث سيغادر مع نهاية عقده في الشهر المقبل.

وأضاف رومانو أن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني كان أبلغ باريس سان جيرمان عدم رغبتهم في الاستمرار مع المشروع خلال المرحلة المقبلة.

تابع مواقعنا