الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في المستشفى لوحده وحالته خطيرة.. مصدر يكشف تطورات حالة أحمد إبراهيم بعد إصابته بجلطة بالمخ

أحمد إبراهيم
فن
أحمد إبراهيم
الخميس 04/مايو/2023 - 03:07 م

كشف مصدر مقرب من الفنان أحمد إبراهيم آخر تطورات حالته الصحية، بعد إصابته بجلطة في المخ، نقل على إثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات الكبرى بدولة الإمارات.

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ القاهرة 24 أن أحمد إبراهيم حالته خطيرة، قائلًا: موجود في المستشفى لوحده ومحدش من أهله معاه، وحالته خطيرة جدًا، ادعوا له ربنا يشفيه ويعدي منها على خير.

أما عن سبب إصابته بالجلطة، أضاف المصدر: قدر ربنا، هو أصيب بيها لأن ده نصيبه، والجلطة اللي عنده صعبة جدًا، والأطباء سمحوا بالزيارات عادي.

مرض أحمد إبراهيم

وتعرض أحمد إبراهيم، خلال الأيام الماضية، لأزمة صحية نقل على إثرها أحد المستشفيات نتيجة تعرضه لجلطة في المخ

تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد إبراهيم

ونشر محمد علي رزق، صورة أحمد إبراهيم عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، كشف من خلالها تفاصيل حالته الصحية، حيث علق عليها قائلا: الزميل والصديق أحمد إبراهيم تعرض لجلطة في المخ، برجاء الدعاء له بالشفاء العاجل.

يشار إلى أن أحمد إبراهيم، شارك في مسلسل سلسال الدم ج5، بطولة الفنانة عبلة كامل، حيث دارت أحداثه استكمالًا للأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

وضم مسلسل سلسال الدم مجموعة من النجوم، منهم، رياض الخولي، عبلة كامل، أحمد إبراهيم، يوسف أيمن، رانيا فريد شوقي، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

تابع مواقعنا