الخميس 05 أكتوبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة 4 فرق.. تعديل نظام كأس السوبر المصري بداية من النسخة المقبلة

كأس السوبر المصري
رياضة
كأس السوبر المصري
الجمعة 05/مايو/2023 - 01:07 ص

أكد سيف الوزيري رئيس الشركة الراعية لبطولة كأس السوبر المصري أن البطولة في الموسم المقبل سيكون لها شكل مختلف بمشاركة 4 فرق من 3 مباريات والفائز من المباراتين سيلعبان في النهائي من البطولة وهناك مركز ثالث أيضا.

تصريحات الوزيري 


وواصل الوزيري: البطولة ستكون لمدة أسبوع بداية من الموسم المقبل وعرضنا الأمر على اتحاد الكرة وسيكون من ضمن الأجندة ورابطة الأندية وافقت على هذا المقترح وكأس الرابطة سيكون من ضمن الأندية التي تشارك في بطولة السوبر.


وفي سياق متصل أكد عارف العلواني الأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي أن المجلس بالتعاون مع شركة برزنتيشن اجتمعوا منذ 6 شهور للحديث عن النسختين الحالية والماضية من بطولة كأس السوبر المصري من أجل تغيير شكل للكأس يضيف للبطولة.
وأضاف العلواني: البطولة أصبح لها شكل أساسي وهناك أفكار تخدم الكرة المصرية والجمهور وتناقشنا على أساس أن يكون للبطولة شكل يضيف للكرة المصرية وهناك مقترح أن يكون أكثر من فريق في السوبر.
وتابع: سنحدد النظام واللوائح التي لابد أن تكون موجودة في الشكل الجديد ونحن كجهة منظمة توصلنا إلى اتفاق تام بشأن الفائدة التي تكون موجودة وبداية من النسخة القادمة سيكون هناك  أكثر من فريق في بطولة كأس السوبر ونحتاج إلى هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تتم الاتفاق.
وواصل: أعد الجماهير المصرية بتقديم شكل مختلف ووزارة الشباب والرياضة المصري واتحاد الكرة وافقوا على النظام الجديد للسوبر المصري من أجل تشجيع اللاعب المصري على تقديم مستوى مختلف وبطولة السوبر على مستوى العالم تظهر بشكل مختلف ونحن نسعى إلى ذلك.

تابع مواقعنا