الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة خلاف حسن شاكوش وزوجته في 3 أشهر.. بدأت بسجدة في الزفاف وانتهت بطرد من المنزل

حسن شاكوش وزوجته
فن
حسن شاكوش وزوجته
الجمعة 05/مايو/2023 - 07:16 م

أثار تحرير زوجة المطرب حسن شاكوش محضرًا ضده بسبب طردها من منزل الزوجية، حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي استنكره البعض نتيجة الحالة التوافقية التي أثارها المطرب حسن شاكوش وزوجته وتصدرهما تريند مواقع التواصل بعد حفل زفافهما.

زوجة شاكوش تسجد لله شكرا 

استنكار البعض للخلاف الحاصل بين الزوجين - حسن شاكوش وريم صادق - جاء بعد ما تصدر حفل زفاف الزوجين اهتمام الكثير من المتابعين، حيث شهد حفل الزفاف واقعة سجود زوجة حسن شاكوش شكرا لله على منحها الزواج من شاكوش وتعويضها بزوج مثله.

 

حسن شاكوش وزوجته

 

حفل زفاف شاكوش يتجاوز 4 ملايين جنيه

كما لفت حفل زفاف حسن شاكوش أنظار متابعيه، نظرا لتكلفة حفل الزفاف التي أقر شاكوش بأنها بلغت 4 ملايين و200 ألف جنيه، وشهد الحفل حضور العديد من الفنانين والمطربين كما شارك العديد من الفنانين حفل الزفاف، منهم تامر حسني، عمر كمال، هنادي مهنا، ماجد المصري، حمو بيكا، رضا البحراوي، رامي صبري، اليوتيوبر علي غزلان.

 

 

 

زواج شاكوش بأمراة أخرى

وما أن لبث أن هدأ، تصدر شاكوش وزوجته التريند إلا أن أثارتها واقعة أخرى، وهي اتهام شاكوش بزواجه من امرأة أخرى، وأن لديه فيلا في منطقة التجمع الخامس، وهو الأمر الذي تجاهلته زوجته تمامًا.

وخلال أحد البرامج التليفزيونية، تحدث شاكوش عن واقعة زواجه قائلا: أكتر حد ممكن أعمل حاجة علشانه هي أمي، وحياة أمي أنا مش متجوز غير ريم، ولو في واحدة معاها ورق يثبت إني جوزها تطلعه.

زوجة حسن شاموش تحرر محضرا ضده 

بعد صعود وهبوط لموجة تريند حسن شاكوش وزوجته، تفاجأ متابعو مواقع التواصل، بتحرير زوجة المطرب حسن شاكوش محضرًا ضد زوجها حسن شاكوش لتضررها وطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

حسن شاكوش وزوجته

 

وفي بلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بالجيزة، عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش، أوضح أن مدير الإدارة العامة للمباحث، تلقى إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

كما علقت على تأخيرها في الإبلاغ أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فذهبت على الفور لتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة. وحُرر محضر بالواقعة وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا