الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان بيدافع عن والده.. حبس 3 متهمين بالشروع في قتل شخص بالخصوص

محكمة - أرشيفية
محافظات
محكمة - أرشيفية
السبت 06/مايو/2023 - 02:17 م

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة التاسعة،  بالسجن المشدد لمدة 15 سنة لـ 3 متهمين؛ لاتهامهم بالشروع في قتل سباك، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين المتهمين ووالده، بدائرة قسم شرطة الخصوص. 

تفاصيل الواقعة 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1174 لسنة 2022 جنح قسم الخصوص، والمقيدة برقم 2008 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهمين "أ ك ف"، 35 سنة، نقاش، و"ر ك ف"، 34 سنة، نقاش، و"ف ن ف"، 36 سنة، مخلي سبيله، وجميعهم مقيمون دائرة قسم شرطة الخصوص، شرعوا في قتل المجني عليه أدهم أحمد الأدهم إسماعيل، عمدًا بغير سبق الإصرار والترصد، وذلك على إثر مشادة كلامية بينهم.


وتابع أمر الإحالة: قيام المتهم الأول بضرب المجني عليه ضربة استقرت برأسه مستخدما في ذلك أداة -شومة-، قاصدين من ذلك قتله، فأحدث به الإصابات المبينة بتقرير طب الشرعي المرفقة بالأوراق، حال وجود المتهمين الثاني والثالث بمسرح الجريمة للشد من أزره، إلا أن أثر جريمتهم قد خاب لسبب لا دخل لإرادتهم فيه ألا وهو تدارك حالة المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات.

حيازة أسلحة بيضاء

واستكمل أمر الإحالة: أن المتهمين حازوا وأحرزوا أداة -شومة-، دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالتحقيقات.


واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه، الذي أكد أنه حال وجوده بمسكنه تنامى إلى سمعه نشوب مشاجرة بين والده وبين المتهمين، فتوجه إليهم وعلى إثرها تعدى المتهم الأول عليه بالضرب مستخدمًا في ذلك أداة -شومة-، حال وجود المتهمين الثاني والثالث بمسرح الجريمة؛ للشد من أزره، فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، التي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة. 

تابع مواقعنا