الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل حريق نشب بـ 3 سيارات بجوار الموقف العمومي ببنها.. وقرار من جهات التحقيق

الحريق
محافظات
الحريق
السبت 06/مايو/2023 - 07:16 م

قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، إنه نشب حريق بمجموعة أشجار بالقرب من موقف بنها العمومي، مما أسفر عن احتراق جزئي بثلاث سيارات دون وقوع إصابات بشرية.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أنه تم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، منوهًا إلى أن سبب اشتعال الحريق قد يرجع إلى عقب سيجارة تركها احد المارة مما أدى لاشتعال النيران. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وتقدير خسائره، وتحريات المباحث الجنائية حول الحريق وملابساته. 

نشوب حريق بثلاث سيارات بالقليوبية 

على الفور تم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء، التي تمكنت من إخماد الحريق، وانتقل إلى مكان الحريق قيادات مديرية أمن القليوبية، وقسم ثان بنها والمحاسب محمد مرعي رئيس مدينة ومركز بنها، ومحمد عبد الحليم مدير مشروع المواقف بالقليوبية وقيادات المرور، حيث تم إغلاق الشارع المؤدي لموقف بنها للقادمين، من شارع كلية التجارة، والشوارع المجاورة له والعكس، وعمل كردون أمنى بمحيط الحريق.

السيطرة على الحريق والدفع بسيارات الإطفاء 

وتم السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية وأسفر عن احتراق جزئي بتلك السيارات، تم تحرير محضر بالواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق. 

تابع مواقعنا