الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكالة الأنباء الفرنسية: ميسي ينهي انتقاله إلى الدوري السعودي

ميسي بقميص الهلال
رياضة
ميسي بقميص الهلال
الثلاثاء 09/مايو/2023 - 12:37 م

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية AFP، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان، أنهى بالفعل تفاصيل اتفاقه للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مؤكد، بعد نهاية عقده مع فريقه.

ميسي ينهي انتقاله إلى الدوري السعودي

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية من مصادرها، أن ميسي سيلعب بشكل نهائي في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، بعد أن أنهى اتفاقه مع المسؤولين مؤخرًا.

وأضافت الوكالة الفرنسية، أن أمر انتقال ميسي إلى فريقه الجديد بالمملكة العربية السعودية تم بالفعل، وسيتواجد هناك في الموسم المقبل، ولكن لم تكشف عن اسم النادي الذي انتقل إليه على وجه التحديد.

ويعتبر نادي الهلال السعودي هو الوجهة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم المقبل، بعد أن أشارت كافة التقارير العالمية والسعودية إلى أنه الاتفاق تم بالفعل بين الأسطورة وإدارة الزعيم.

تأكد رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان

وفي وقت سابق، كان الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد قرر بالفعل الرحيل عن صفوف البي إس جي، خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأفاد الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، في تقرير له، بأن ميسي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان بشكل مؤكد، ولا شك في ذلك، حيث سيغادر مع نهاية عقده في الشهر المقبل.

تابع مواقعنا