الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يوجه إدارة النصر بالتعاقد مع ضحية موسيماني

موسيماني - رونالدو
رياضة
موسيماني - رونالدو - جارديم
الثلاثاء 09/مايو/2023 - 05:17 م

يسعى نادي النصر السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتعاقد مع مدرب جديد في الفترة المقبلة، وذلك خلفًا للفرنسي رودي جارسيا الذي تمت إقالته مؤخرًا من تدريب العالمي.

رونالدو يوجه بالتعاقد مع ضحية موسيماني

وأكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن كريستيانو رونالدو اجتمع مع إدارة النصر مؤخرًا لمناقشة بعض الأسماء المرشحة لتدريب فريق النصر خلفًا للفرنسي رودي جارسيا الذي رحل بشكل رسمي منذ أسابيع قليلة بسبب سوء النتائج، وتم الاستقرار على اسم أخير.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو اختار مع إدارة النصر التعاقد مع مواطنه البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال السعودي السابق، والذي تمت إقالته في عام 2022 بسبب خسارته أمام الأهلي في كأس العالم للأندية

ويعتبر ليوناردو جارديم ضمن الأسماء التدريبية التي ظهرت في الكرة السعودية على مدار السنوات الأخيرة إثر حقبته مع الهلال، ولكن انتهت ولايته بالخسارة الكبيرة أمام الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في لقاء تحديد الفائز بالبرونزية لنسخة 2021، وذلك بنتيجة 4-0.

بيتسو موسيماني وليورناردو جارديم

النصر يعاني من النتائج السلبية

وفي هذا السياق، يواصل النصر المعاناة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن تعادل فريق النصر على ملعبه أمام نظيره فريق الخليج، بنتيجة هدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، يظل فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة.

تابع مواقعنا