الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آنسة بِكر.. زوجة حسن شاكوش مهددة بالحبس بتهمة التزوير في أوراق رسمية

حسن شاكوش ووزوجته
حوادث
حسن شاكوش ووزوجته ريم طارق
الثلاثاء 09/مايو/2023 - 08:21 م

كشفت مصادر وثيقة ومطلعة على تفاصيل خلافات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تفاصيل ومفاجآت جديدة في الواقعة، إذ أكدت أن زوجته ريم طارق وأسرتها سلمت أوراقا ومستندات أثناء عقد القران تثبت أنها ما زالت آنسة، وأنها لم يسبق لها الزواج.

 

خلافات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

كما أشارت المصادر إلى أن زوجة شاكوش مهددة بالحبس لمدة تصل لـ 7 سنوات بتهمة التزوير في مستندات رسمية، إذ أنها سلمت بطاقة شخصية بها كلمة "آنسة" في خانة الحالة الاجتماعية وهي بذلك تقع تحت طائلة القانون إذ أنه سبق لها الزواج والطلاق ولم تغير بيانات البطاقة وتزوجت ببطاقة بها بيانات قديمة.

وارتكبت زوجة حسن شاكوش، ريم طارق خطأ قانونيا بتقديم بطاقة أثبتت بها أنها آنسة كما أن والدها قال في فيديو عقد القران "زوجتك ابنتي الآنسة البكر الرشيد" وتم إثبات ذلك في عقد القران بشكل رسمي، وهو ما يثبت عدم سابقة زواجها على غير الحقيقة.

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وعلم القاهرة 24 من مصادر وثيقة الصلة بواقعة خلافات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، أن الواقعة اتخذت طابعا رسميا، إذ طلبت جهات التحقيق جميع الأوراق ومستندات الزواج للاطلاع عليها ومعرفة حقيقة الواقعة.

قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

وكشفت المصادر أن جهات التحقيق تسلمت مستندات الواقعة بالكامل وتعكف حاليا على دراستها وفحصها وستقوم خلال الساعات القادمة باتخاذ إجراءاتها بشأن هذه الواقعة.


كما تفحص جهات رسمية تصريحات طرفي الواقعة "حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق لتحديد مسؤوليات كل منهما حول تلك التصريحات وما إذا كانت تحمل في مضامينها اتهامات لأي منهما ضد الأخر أو ضد المجتمع وقيمه.

حسن شاكوش يطرد وزوجته ريم طارق

وبدأت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق منذ يومين بعدما حررت ريم محضرًا ضد شاكوش تتهمه فيه بطردها من منزل الزوجية قبل أيام.

ريم طارق اتهمت حسن شاكوش بالاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، فيما رد شاكوش في فيديو له أنه يرفض الحديث عن هذه الأزمة لأنها مازالت على زمته.

وكشف أحد المقربين من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، أن أسباب طرده لها من المنزل بسبب خلاف بينهما لأنه علم بزواجها من آخر قبل زواجها منه دون أن تخبره.
وحررت ريم طارق محضرا بقسم الشرطة تضررت فيه من من زوجها حسن شاكوش لطرده لها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، حُرر محضر بالواقعة، وأحاله رئيس مباحث أكتوبر إلى النيابة التي تولت التحقيق.
ورد حسن شاكوش على واقعة طرده لزوجته ريم طارق من مسكن الزوجية، وكتب في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك، أن القصة ناقصة والبيوت مليئة  بالأسرار، وأن ريم طارق ما زالت زوجته ولا يصح أن يتحدث عنها، مختتمًا: اللي أقدر أقوله الحمد الله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة الحمد الله على كل شيء.

تابع مواقعنا