السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس طالب وعمه 4 أيام أصابا شابا بـ 35 غرزة في وجهه بالإسماعيلية

طالب ثانوي.المجني
محافظات
طالب ثانوي.المجني عليه
الثلاثاء 09/مايو/2023 - 10:53 م

أمرت جهات التحقيق بمحافظة الإسماعيلية حبس طالب وعمه 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة اعتدائهم على طالب آخر في المرحلة الثانوية بسلاح أبيض وإصابته بجرح كبير في وجهه، وأسفر عن إصابته بـ 35 غرزة بالوجه و12 بالذراع.

35 غرزة بالوجه و12 بالذراع 

وبحسب التقارير الطبية المرفقة في محضر الواقعة فإن المتهم اعتدى على المجني عليه بآلة حادة، وأصابه بجرح عميق بطول الوجه وصل إلى 35 غرزة، وجرح آخر في اليد استدعى 12 غرزة، فيما أصيب شاب آخر بطعنة في الفخذ.

حبس طالب وعمه 4 أيام لإصابتهما شابا بـ 35 غرزة في وجهه بالإسماعيلية

وواجهت جهات التحقيق في الإسماعيلية المتهمين بتحريات ضباط المباحث الجنائية، وأقوال المجني عليه وشهود العيان حول الواقعة ممن أكدوا ارتكابهما لجريمة ضرب واعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض.


وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة بمستشفى جامعة قناة السويس، يفيد بوصول طالب مصاب بجرح قطعي بطول الوجه وجرح آخر في الذراع؛ جراء الاعتداء عليه بسلاح أبيض.
وعلى الفور، وجه اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق من المباحث الجنائية؛ لسرعة ضبط مرتكبي الواقعة وإحالتهما إلى جهات التحقيق.

القبض على المتهمين 

وألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية القبض على المتهمين، وهما: الشاب مرتكب الواقعة ويدعى محمد. ن.أ 17 سنة، وعمه حربي.أ، وحررت الشرطة محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وقال نادر أحمد خال المجني عليه رمضان. م طالب في الصف الأول التجاري: إن مشادة نشبت بين اثنين من زملاء المجني عليه استعان أحدهما بأقاربه أمام المدرسة للاعتداء عليه.

وأضاف خال المجني عليه: أن الإصابات أسفرت عن إصابته بجرح قطعي في بطول الوجه بنحو 35 غرزة، إلى جانب جرح قطعي في اليد بنحو 13 غرزة جراء الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

تابع مواقعنا