الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي خليل عن شخصيته الشريرة في مسلسل المداح: البشر فيهم أشرار زي الجن وأي نفس داخلها تقوى وفجور

صبحي خليل
فن
صبحي خليل
الأربعاء 10/مايو/2023 - 07:19 ص

تحدث الفنان صبحي خليل عن شخصيته الشريرة في مسلسل المداح بطولة الفنان حمادة هلال والذي عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وأعرب صحبي خليل في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عن سعادته بنجاح مسلسل المداح الجزء الثالث في موسم رمضان 2023، وتحدث عن تقديمه شخصية عبد الرازق ضمن أحداث العمل، قائلا: إحنا كـ معشر البشر فيهم أشرار وطيبين، والجن برضو عندهم أشرار وطيبين.

وأضاف صبحي خليل: ربنا سبحانه وتعالى كل ما خلقه في الحياة فهو نفس، يعني ربنا بيقول: وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا ۝ فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا، يعني الفجور موجود في أي نفس والتقوى موجودة في كل نفس إحنا كمعشر البشر فيه منا أشرار وطيبين، الجن برضو عندهم أشرار وطيبين.
 

وعن تعاونه مع الفنان حمادة هلال، قال صبحي خليل: يشرفني أني أتعاملت مع حمادة هلال، وهو شخص مجتهد ومحدش صدق أن حمادة هلال المطرب هو اللي عمل المداح الجزء الثالث والثاني والأول.

صبحي خليل

مسلسل المداح الجزء الثالث

العمل من بطولة الفنان حمادة هلال، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، محمد رياض، حنان سليمان، سلمى أبو ضيف، عفاف رشاد، هلا السعيد، صبحي خليل، لوسي، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وعرض العمل في موسم رمضان 2023 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وحقق العمل انتشارًا ونجاحًا كبيرًا.

تابع مواقعنا