الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان: متواصلون مع الشركات والمؤسسات السياحية لتدريب وتشغيل طلابنا

جانب من فعاليات الملتقى
تعليم
جانب من فعاليات الملتقى
الخميس 11/مايو/2023 - 10:06 ص

أكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أهمية التواصل مع الشركات والمؤسسات السياحية مُقدمة الخدمات من أجل تدريب وتوظيف طلاب الجامعة، مشيدًا بالتعليم التبادلي الذي تتبناه كلية السياحة والفنادق بالجامعة، وهو نظام تعليمي يعتمد على العمل والدراسة في آن واحد.

اكتساب العديد من الخبرات من خلال التواصل مع ذوي الخبرة

وقال قنديل خلال افتتاحه ملتقى التوظيف الذي نظمته كلية السياحة والفنادق، إن الهدف من الملتقى توفير فرص عمل مناسبة للخريجين، وتدريب الطلاب في الفرق الدراسية المختلفة، وتأهيل الخريج ليكون مميزًا وعلى وعي بكافة المستجدات التي تواكب سوق العمل واكتساب العديد من الخبرات من خلال التواصل مع ذوي الخبرة.

جانب من فعاليات الملتقى 

وطالب رئيس جامعة حلوان، بضرورة أن تعرض الجهات السياحية المهارات والمتطلبات الأساسية للخريج، حتى تعمل الجامعة على إعداد برامجها وتطويرها وفق متطلبات واحتياجات سوق العمل السياحي للوصول إلى جودة الخريج، مؤكدًا على تشجيع ودعم التعاون المستمر وترحيب الجامعة باستضافة الخبراء للتدريب، وتقديم خبرات عملية وتدريب الطلاب ليكونوا مؤهلين عمليًا وعلميًا. 

من جانبها، أكدت الدكتورة سهى عبد الوهاب عميد كلية السياحة والفنادق على دعم الكلية وتشجيعها للمهارات البناءة وسعيها لرفع كفاءة الخريج، وتنمية المهارات العملية للطلاب وتوفير فرص عمل مناسبة لهم. 

جانب من فعاليات الملتقى 

كما أوضح الدكتور سامح جمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، دعم الجامعة والكلية للتواصل مع الكيانات السياحية للاطلاع على احتياجات سوق العمل في المجالات المختلفة وإتاحة فرص عمل لخريجي وطلاب الكلية، وإلقاء الضوء على أهم المهارات التي يتمتع بها خريج الكلية. 

جدير بالذكر أن فعاليات الملتقى جاءت بحضورالدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سهى عبد الوهاب عميد الكلية، والدكتور سامح جمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حازم عطية الله الأستاذ بقسم الارشاد السياحى ومحافظ الفيوم الاسبق ومقرر الجلسة النقاشية.

جانب من فعاليات الملتقى 
جانب من فعاليات الملتقى 
تابع مواقعنا