الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وقع من على ونش.. إصابة عامل بنزيف وكسر بالجمجمة في المنوفية

صور تعبيرية- ونش
محافظات
صور تعبيرية- ونش لرفع الأثاث
السبت 13/مايو/2023 - 10:12 ص

شهد مركز قويسنا بمحافظة المنوفية إصابة عامل بإصابات خطيرة، بعد سقوطه من أعلى ونش مخصص لنقل الأثاث المنزلي، بالطابق الثالث أثناء العمل، وتم نقله إلى المستشفى بين الحياة والموت.

 

بلاغ بسقوط عامل من أعلى ونش رفع أثاث في المنوفية 

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول عامل مصاب كسر بالجمجمة واشتباه نزيف بالبطن، ادعاء سقوط من علو، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة.

 

تفاصيل سقوط عامل من أعلى ونش رفع أثاث في المنوفية 

 

بالانتقال والفحص تبين استقبال مستشفى قويسنا المركزي ت، م، ا 35 عامل على ونش لنقل الأثاث باليومية، مقيم بشبين الكوم، مصاب كسر بالجمجمة واشتباه نزيف بالبطن ادعاء سقوط من علو ولا يمكن استجوابه، وبسؤال زميله قرر إصابته أثناء العمل في رفع أثاث منزلي إلى الطابق الثالث بشقة في عقار بقويسنا، بعدما اختل توازنه ووقع على الأرض.

 

تحرير محضر بواقعة سقوط عامل من أعلى ونش رفع أثاث في المنوفية 


حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 2712 إداري مركز شرطة قويسنا لسنة 2023، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وإرفاق التقرير الطبي.

 

وفي وقت سابق، استقبل المستشفى التعليمي بشبين الكوم طفلا مصابا بحروق بالغة، بعدما سقط عليه إناء المياه المغلية، وأخطرت إدارة المستشفى مركز شرطة أشمون للتحقيق في الواقعة لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

بالانتقال والفحص تبين إصابة إ، س، ج عامان، مقيم بإحدى قرى مركز أشمون، وبسؤال والدته إ، ف، م 48 عاما، قررت إصابة ابنها أثناء اللهو بجوارها دخل وراءها المطبخ وسقط عليه إناء المياه المغلية، وبلغت نسبة الحروق 20% من الدرجة الثالثة بأنحاء الجسم.

 

تابع مواقعنا