الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ شمال سيناء يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية

لجان الإمتحانات بشمال
محافظات
لجان الإمتحانات بشمال سيناء
السبت 13/مايو/2023 - 11:30 ص

تابع اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للشهادة الإعدادية في مختلف مدارس المحافظة؛ للاطمئنان على حسن سير وانتظام الامتحانات.

محافظ شمال سيناء يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية 

وأكد المحافظ على تجهيز وإعداد اللجان وتزويدها بوسائل الإضاءة والتهوية الجيدة، وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب، بجانب توفير زائرة صحية في كل مدرسة بها لجان امتحانية، ومنع أي محاولة للغش واتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانبه قال حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء إن امتحانات الشهادة الإعدادية تجري اعتبارا من اليوم السبت، وتستمر لمدة 6 أيام متتالية، ويؤديها 9243 طالبا وطالبة موزعين على 88 لجنة على مستوى المحافظة.

وأشار رضوان إلى أن إجمالي عدد الطلاب والطالبات بإدارة العريش التعليمية يبلغ 4532 يؤدون الامتحانات في 27 لجنة، وعدد الطلاب بإدارة بئر العبد التعليمية 2536 يؤدون الامتحانات في 25 لجنة، وعدد الطلاب بإدارة الشيخ زويد التعليمية 1035 يؤدون الامتحانات في 14 لجنة.

ويبلغ عدد الطلاب بإدارة رفح التعليمية 572 يؤدون الامتحانات في 3 لجان، فيما يبلغ عدد الطلاب في إدارة الحسنة التعليمية 442 يؤدون الامتحانات في 12 لجنة، وعدد الطلاب بإدارة نخل التعليمية 146 يؤدون الامتحانات في 7 لجان.

تابع مواقعنا