الأحد 21 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حميدة: وافقت على المشاركة في فيلم هارلي بسبب جرأة محمد رمضان

محمود حميدة من كواليس
فن
محمود حميدة من كواليس فيلم هارلي
الأحد 14/مايو/2023 - 12:58 ص

كشف الفنان محمود حميدة سبب مشاركته في فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان، كما أعرب عن استيائه الشديد بسبب مخالفة بنود عقد العمل.

وقال محمود حميدة خلال لقائه ببرنامج ذا إنسايدر بالعربي: سبب يبدو غير معقول، لكن بالنسبة لي كان معقول، محمد رمضان دعاني للعمل واللي شرحلي الفيلم محمد سامي، وأعجبت بجرأة محمد رمضان إنه يصور في رمضان ويتعرض في العيد، وإنه شايف حاجة وراء هذا التعاون، والعمل كان بيتكتب على الهواء ودي كانت مغامرة كبيرة جدًا، والدافع في البداية إني أساعده، ودي حاجة عمري ما عملتها قبل كده.

وأضاف الفنان محمود حميدة: إيمان بنتي قالتلي وهي بتتفاوض على الفيلم إن اللي بيتفاوض معاها قالها إنه وكيل محمد رمضان، ورمضان قالوا أعملوا للأستاذ محمود حميدة اللي هو عايزه.

وواصل محمود حميدة: اللي حصل ده إساءة متعمدة لي، ومفتكرش إني هتعاون مع محمد رمضان في عمل فني تاني، ومحمد سامي ومي عمر كلموني بعد الأزمة ومي عمر قالتلي يا أستاذ مليش دعوة.

أزمة فيلم هارلي

ومؤخرًا أعربت إيمان حميدة ابنة الفنان محمود حميدة عن استيائها الشديد خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بسبب مخالفة بنود عقد فيلم هارلي، قائلة: احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين.

تابع مواقعنا