الإثنين 15 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة

نتيجة الصف الأول
تعليم
نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023
الأحد 14/مايو/2023 - 04:48 م

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة يبحث عنه آلاف الطلاب وأولياء الأمور من سكان العاصمة، حيث بدأت امتحانات الصف الأول الإعدادي للفصل الدراسي الثاني 2022/2023 يوم 6 مايو الماضي وأنهي الطلاب امتحانهم يوم الأربعاء 10 مايو.

ويختلف جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 في محافظة القاهرة من إدارة لأخرى، وتظهر نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة أولى إعدادي برقم الجلوس.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم أخر الأخبار والخدمات التي تهم المواطنين، سنقدم لكم عبر السطور التالية موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة، بالإضافة إلى رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس.

 

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة

وعن موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة، لم تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة أولى إعدادي الترم الثاني حتى الآن، ولكنه من المرجح أن يتم إعلان النتائج رسميًا بعد الانتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة عليهم، حيث سيبدأ إعلان نتائج صفوف النقل للمرحلة الابتدائية أولًا بحد أقصى الأسبوع المقبل، ومن ثم إعلان نتائج صفوف النقل للمرحلة الإعدادية.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة

وعن رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة، سيتم إدراج النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة فور الإعلان عنها رسميًا، وبعدها على الطالب أو ولي أمره، اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا.

  • الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من هنــــــــا.
  • ثم الضغط على أيقونة نتيجة سنوات النقل للتعليم الاساسي.
  • وبعدها تسجيل رقم الجلوس وتحديد السنة الدراسية والبيانات المطلوبة.
  • ثم الضغط على عرض النتيجة، وستظهر خلال لحظات.

رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة
رابط نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة

وعلى الطلاب وأولياء أمورهم اتباع خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 القاهرة، بعد إعلانها رسميًا وإدراجها في المدارس أولًا.، ويمكن لطلاب المرحلة الابتدائية الاستعلام عن موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 من هنــــــــــــا، وموعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2023 من هنـــــــــــــا.

تابع مواقعنا