الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السجن المشدد 3 و5 سنوات للمتهمين بالشروع في قتل شخص وإشعال النيران فيه بكفر شكر

القاهرة 24
محافظات
الأحد 14/مايو/2023 - 11:36 م

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف تعيلب، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين سامح عبدالغني، ومحمود مجدي عبد المقصود، ووكيل النيابة أحمد ماهر عثمان، وأمين سر كمال جاويش، بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم الأول و3 سنوات لمتهمين آخرين لشروعهم في قتل شخص بإشعال النيران في جسده بكفر شكر.

أمر الإحالة بالقضية 


وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم7444/2022   مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 3048 لسنة 2022 كلي شمال بنها،م.ش.ع، ك. ش.ع"، ش.ع.ا، لأنهم في يوم 19/9/2022، بدائرة مركز كفر شكر، محافظة القليوبية شرعوا في قتل المجنى عليه، عادل عبد الستار رمضان عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم وأعدوا في سبيل ذلك الأسلحة، والأدوات محل الاتهام فتوجهوا إلى حيث أيقنوا تواجده وما أن ظفروا به حتى ألقى المتهم الأول زجاجة المولوتوف في وجهه فأضرم به النيران حال تعدي كل من المتهمين الآخرين عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات بالتقارير الطبية المرفق بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه ولكن خابت جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه ألا وهو تدارك المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات. 

حيازة المتهمين أسلحة بيضاء 

 

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين حازوا وأحرزوا أداتي "شوم ومولوتوف" مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو الضرورة المهنية أو الحرفية. 

تابع مواقعنا