الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة الأولى.. تعرف على دور شخصية بسيم الجديدة

بسيم في مسلسل اللعبة
فن
بسيم في مسلسل اللعبة الجزء الرابع
الإثنين 15/مايو/2023 - 11:54 ص

تصدر مسلسل اللعبة الجزء الرابع تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل اللعبة الجزء 4، كما علق الفنان شيكو بعبارة: مستنيك يا حبو عشان تتنفخ، عبر الحساب الرسمي للفنان هشام ماجد على "إنستجرام" بعد نشره للبرومو الرسمي للمسلسل، مما أثارت تلك العبارة حماس الجمهور لمتابعة هذا الموسم.

يتسم مسلسل اللعبة 4 بهيئة كوميدية تناسب جميع الفئات العمرية، وتدور أحداث المسلسل حول المغامرة والتحدي التي نشأت بين مازو ووسيم، وسرعان ما يواجهان مصاعب كثيرة في طريقهم أثناء المغامرة والتي تعرضهم للمخاطر بما فيهم أسرتهم.

 

شخصية بسيم الجديدة في مسلسل اللعبة الجزء الرابع

بعد خسارة مازو للجائزة الكبرى وفوز وسيم بها يصمم مازو في هذا الموسم للحصول على الجائزة وتبدأ اللعبة بشكل مختلف جديد، ويدعم المسلسل في كل تحدي مفاجأة جديدة، عليهم مواجهتها لكسب الجائزة ويشارك أكرم حسني في هذا العمل كضيف شرف الذي يلعب دور شخصية باسم " بسيم" وظهرت شخصيته في برومو المسلسل قريبة من شخصية وسيم الصريطي " شيكو".

مسلسل اللعبة الجزء الرابع

موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع

وعن موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع، بدأت أولى حلقات مسلسل اللعبة الحزء الرابع أمس الأحد 14 مايو الجاري عبر منصة شاهد VIP، كما نالت الأجزاء السابقة  نسب مشاهدة عالية وتقييمات من النقاد والجماهير بشكلٍ إيجابي، ويحتفظ هذا الموسم بتطور هائل لكي يحافظ على جمهوره بشكل قوي.

فريق عمل مسلسل اللعبة الجزء الرابع

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الكوميديا والفن وهم: شيكو وهشام ماجد، محمد ثروت، احمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، ومن تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

تابع مواقعنا