الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرعة علنية على 120 وحدة سكنية للمنقولين من رفح والشيخ زويد بالعريش

إجراء قرعة على الشقق
محافظات
إجراء قرعة على الشقق
الثلاثاء 16/مايو/2023 - 11:29 ص

أجرت محافظة شمال سيناء قرعة علنية على عدد 120 وحدة سكنية في العريش، تم تخصيصها للمنقولين من رفح والشيخ زويد، وذلك بإشراف وحضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وحضور اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

قرعة علنية على 120 وحدة سكنية بالعريش

وأكد المحافظ، أن الوحدات السكنية في حي السبيل بمدينة العريش، وتشمل كل وحدة، 3 غرف وصالة ومطبخ وحمام، مشيرًا إلى أنها المرحلة الثالثة، حيث تم بالمرحلة الأولى تسليم عدد 288 وحدة سكنية في منطقة العبور عام 2019، وتم بالمرحلة الثانية عام 2020 تسليم 1110 وحدات سكنية لـ المتقدمين من أهالي مركزي رفح والشيخ زويد.

قرعة علنية
قرعة علنية
قرعة علنية
قرعة علنية

وأضاف المحافظ أنه تم تخصيص الوحدات السكنية بنظام الإيجار الشهري، استضافة، حيث تتحمل المحافظة مبلغ 325 جنيها من صندوق الإغاثة الفرعي لكل وحدة سكنية، بينما يدفع المواطن مبلغ 100 جنيه شهريا نظير أعمال الصيانة.

وأشار المحافظ، إلى أنه تقدم للحصول على الوحدات السكنية عدد 561 شخصًا من بينهم 478 من مركز رفح و83 من مركز الشيخ زويد، مطالبًا المستحقين بالحفاظ على الوحدات السكنية وعدم التصرف فيها لغير الغرض المخصصة له وعدم تركها فارغة أو تأجيرها للغير.

وكشف محافظ شمال سيناء، إجراء مرحلة رابعة من وحدات الإسكان الاجتماعي في العمارات التي يجري رفع كفاءتها في حي السبيل بالعريش. 

من جانبه أكد اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، إعلان أسماء المستحقين للوحدات السكنية على الموقع الرسمي لمحافظة شمال سيناء، وفي لوحات الإعلانات بمجالس المدن، لافتا إلى أنه سبق إعلان توفير المحافظة وحدات سكنية من مشروع الإسكان الاجتماعي للأسر التي تضررت بسبب الحرب على الإرهاب.

تابع مواقعنا