الأربعاء 12 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تكشف مفاجآت بـ كاربول كاريوكي بالعربي في هذا الموعد

شيرين عبد الوهاب
فن
شيرين عبد الوهاب
الأربعاء 17/مايو/2023 - 07:55 ص

تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة على الإعلامي هشام الهويش، في برنامجه كاربول كاريوكي بالعربي، والمقرر عرضه يوم الاثنين المقبل الموافق 22 من شهر مايو الجاري عبر شاشة قناة دبي.

 

وتكشف شيرين خلال الحلقة عن العديد من المفاجآت وهل ستدخل عالم التيك توك أم لا؟، ورأيها في الألقاب الفنية التي تطلق عليها.

 

شيرين عبد الوهاب

 

ومن جهة أخرى، شاركت الفنانة في حفل روائع الموجي مؤخرًا التي أقامته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي.

 

وبدأ الحفل بـ غناء المطربة أنغام لأغنيتها الشهيرة ياريتك فاهمني، كما غنت أنغام أغنية صافيني مرة لـ الراحل عبد الحليم حافظ، وألحان الراحل محمد الموجي، فضلًا عن غناء المطرب التونسي صابر الرباعي أغنية جبار لـ عبد الحليم حافظ، وشيرين عبد الوهاب أغنية أنا قلبي ليك ميال.

 

أعمال شيرين عبد الوهاب المقبلة

 

تنتظر شيرين عبد الوهاب، طرح خلال الفترة المقبلة 4 أغاني من ألبومها الجديد بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعدما انتهت جميع الخلافات، وتم التصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ روتانا خلال الأيام الماضية.

 

كما تستعد شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة لإحياء حفل جديد في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في جدة، ولكن ستعلنه الشركة المنظمة خلال الفترة المقبلة، كما أن هناك حفلا ثالثا في المملكة يحمل اسمها وسيرفع شعار ليلة صوت إحساس العرب، تكريمًا لاسمها ومشوارها.

تابع مواقعنا