السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طفل مصري يقتل “بلدياته” فى الكويت: “اتكلم على أهلي مع أصحابي”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/مارس/2019 - 02:00 ص

شهدت منطقة خيطان بالكويت، اليوم، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها حدث مصري يبلغ 15 عاما على يد صديقه البالغ 14 عامًا، حيث وجه له طعنة نافذة استقرت في قلبه، وأودت بحياته على الفور، إثر خلاف شخصي بينهما.

وقال مصدر أمني إن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغًا بتعرض حدث مصري الجنسية للطعن أمام إحدى البنايات في منطقة خيطان، وحالته حرجة للغاية، فتوجه على الفور رجال النجدة، والأمن العام، والمباحث، والطوارئ الطبية إلى الموقع، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي عليه تبين أنه فارق الحياة، وجري استدعاء رجال الأدلة الجنائية، ونقل الجثة إلى الطب الشرعي.

وأضاف المصدر أن رجال المباحث تمكنوا من ضبط الحدث المتهم، والذي اعترف بجريمته، وجرى إحالته لنيابة الأحداث.

وبحسب التحقيقات مع الحدث المصري الذي وجه عدة طعنات قاتلة إلى ابن بلده الحدث أن الأسباب هي مشاجرة سابقة سب المقتول القاتل خلالها في شرفه، وفي أهله، الأمر الذي جعل القاتل يتربص بالمجني عليه ويستدرجه بهدف التفاهم معه، ويوجه له طعنات قاتلة أودت بحياته.

وقالت مصادر أمنية لـ«القبس الإلكتروني» إن الجاني والذي كان منهارا كان يردد على رجال المباحث كلمات مثل «هوه السبب» و«هوه اللي كان يتكلم عليا عند أصحابي».

وقام رجال المباحث بتحريز أداة الجريمة، ثم قام الجاني بتمثيل جريمته أمام وكيل نيابة الأحداث ومن المقرر إحالته إلى نيابة الأحداث غدا بهدف استكمال التحقيقات.

تابع مواقعنا