الخميس 05 أكتوبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مقاول هارب من تنفيذ حكم بغرامة 5 ملايين جنيه بدار السلام

الشرطة المصرية
حوادث
الشرطة المصرية
الخميس 18/مايو/2023 - 12:26 م

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، من ضبط مقاول مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، ومحكوم عليه في 3 قضايا بإجمالي غرامات مالية مستحقة بلغت 5 ملايين و190 ألف جنيه.

القبض على مقاول هارب

 بمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، جاء هذا في إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية، لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

من جهة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على عامل في منتصف العقد الثالث من العمر، عقب تعديه على نجل عمه باستخدام سلاح أبيض، ما أدى إلى إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، بسبب خلافات على حد فاصل بأرضهما الزراعية، ناحية دائرة مركز ساقلتة جنوب المحافظة.

عامل يعتدي على نجل عمه في سوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ساقلتة المركزي بوصول المدعو "شكري م ش ع" 19 عامًا، طالب، ويقيم دائرة المركز، مصابا بجرح قطعي في فروة الرأس، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي لخطورة حالته.

وبالانتقال والفحص وسؤال المجني عليه، اتهم نجل عمومته المدعو "محمد م م ا" 25 عامًا، عامل زراعي، يقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، ما نتج عنه إصابته بسبب خلافات على حد فاصل بأرضهما الزراعية.

تابع مواقعنا