الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طالب بالصف الثاني الإعدادي غرقًا في ترعة بالشرقية

غرق - صورة أرشيفية
محافظات
غرق - صورة أرشيفية
الخميس 18/مايو/2023 - 12:41 م

لفظ طفل يبلغ من العمر ثلاثة عشرة عاما أنفاسه الأخيرة؛ إثر سقوطه غارقًا في مياه ترعة المناجاة الكبرى في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية في محافظة الشرقية.

 

وتبين من المعلومات الأولية غرق الطفل في مياه الترعة أثناء محاولته الاستحمام هربًا من حرارة الجو المرتفعة، فيما جرى انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الحسينية المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية، التي صرحت بالدفن وتسليم الجثمان لذويه لدفنه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

مصرع طفل غرقًا في مياه ترعة المناجاة بالحسينية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ مركز شرطة الحسينية بورود بلاغ من شرطة النجدة بوجود غريق في مياه ترعة المناجاة الكبرى في دائرة ونطاق مركز شرطة الحسينية.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام طفل يبلغ من العمر 12 سنة، طالب في الصف الثاني الإعدادي، بالاستحمام مع مجموعة من أصدقائه في مياه ترعة المناجاة الكبرى بمركز الحسينية، تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة.

 

وتم استخراج الجثمان من قبل الأجهزة الأمنية، ونقله إلى مستشفى الحسينية المركزي، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثمان تبين أن سبب الوفاة إسفكيا الغرق، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع مواقعنا