الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. عودة قضية مقتل سعاد حسني من جديد والكشف عن تفاصيل جديدة لأول مرة

سعاد حسني ونادية
فن
سعاد حسني ونادية يسري
الجمعة 19/مايو/2023 - 06:23 م

عادت قضية مقتل الفنانة سعاد حسني من جديد للساحة، بعد مرور 22 عامًا من وفاتها؛ حيث أعلنت نادية يسري أنها ستكشف مفاجآت جديدة لأول مرة.

وكتبت نادية يسري عبر فيس بوك: أنا هنزل شوية من أوراق تحقيقات سكتولند يارد  في انتحار سعاد حسني علشان الناس اللي بتقول ماحققوش وقفلوا على الموضوع وعملوا سيناريوهات طبعا كله عشان يتاجروا بموتها.

وواصلت نادية يسري: هنزل كمان رسائل سعاد حسني اللي عمري ما وريتها لحد بخط إيدها وهي بتعبر عن وجعها وتعبها ونفسيتها ومشاكلها المالية وهجاوب على شوية الأسئلة اللي بتتكرر من 22 سنة، والشيخ الشعراوي رحمة الله عليه ببشر المظلومين وقال لا يموت ظلوم في الكون حتى ينتقم الله منه.

نادية يسري عبر فيسبوك

واختتمت نادية حديثها، قائلة: أنا متأكدة إن ربنا الحق العادل ها يكرمني ويجبلي حقي منهم ومن كل واحد ظلمني وافترى عليا، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم، بس خلاص قربت تخلص خالص إن شاء الله.

شقيقة سعاد حسني تهاجم نادية يسري

وتواصل القاهرة 24 مع جانجاه شقيقة الراحلة سعاد حسني، التي اعترضت على قرار نادية يسري في فتح القضية مرة أخرى، مؤكدة أنها تبحث عن إثارة الجدل ولا يحق لها الحديث في قضية مقتل سعاد لأنها متهمة في قتلها وكانت سببًا أساسيًا، مشيرة إلى أن عائلة سعاد لهم الحق فقط في فتح القضية وكشف الأسرار ولكن نادية يسري لم تكن صديقة للراحلة حتى تتحدث فيما لا يخصها.

ويذكر أن سعاد حسني رحلت عن عالمنا عام 2001 في لندن، واتهمت جانجاه شقيقة الراحلة، نادية يسري بقتلها، ولكن الأخيرة أنكرت تلك الاتهامات مؤكدة أن سعاد انتحرت عن عمد.

تابع مواقعنا