الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على فرص مشاركة محمود علاء مع الزمالك أمام جورماهيا الكيني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/مارس/2019 - 01:15 م

طلب الجهاز الفني لفريق الزمالك، من محمود علاء مدافع الفريق، عدم التسرع، للعودة للملاعب، وضرورة استكماله فترة علاجه كاملة خاصة إن اللاعب مازال أمامه ما يقرب من أسبوع فى برنامجه العلاجي من إصابة العضلة الضامة حتى لا يتم التسرع في عودته وتتفاقم الإصابة وهو ما حرص اللاعب على تأكيده إن كل تركيزه فى استكمال برنامجه التأهيلى كاملاً قبل العودة للمشاركة.

تضاءلت فرصة مشاركة محمود علاء، مدافع الزمالك، مع فريقه في مباراة جورماهيا الكيني، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، باستاد الجيش في برج العرب، ضمن إياب الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

يخشى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة السويسري كريستيان جروس، المجازفة باللاعب في مباراة جورماهيا، لاسيما أنه لا يزال يؤدي برنامجه التأهيلي، ولم يتماثل للشفاء. وأعلن جهاز الزمالك أنه لن يعتمد على محمود علاء، إلا بعد تعافيه تمامًا.

من المقرر أن يحسم البرنامج التأهيلى القدرة النهائية لمحمود علاء على اللحاق بمباراة جورماهيا من عدمه إلا إنه حتى الآن يخضع اللاعب لذلك البرنامج التأهيلى قبل المواجهة التى ستجمع الفريق الأبيض بنظيره الكينى، يوم 10 مارس الجارى، فى الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

 

تابع مواقعنا