الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة تطلب الطلاق للضرر بسبب المخدرات: جوزي مغيب طوال الوقت وقاعد في البيت مبيشتغلش

حشيش - أرشيفية
حوادث
حشيش - أرشيفية
الإثنين 22/مايو/2023 - 04:20 ص

المخدرات دائما وراء الدعاوى المقدمة لمحاكم الأسرة، فكانت سببا في تضرر سيدة من زوجها أو إجبار أخرى على التعاطي، وأمثالهن الكثير، بسبب المخدرات أصبحت حياتهن تشبه الجحيم وانتهى بهن المطاف إلى الانفصال واللجوء إلى محاكم الأسرة للتخلص من الحياة برفقة أزواجهن.

 

دعوى طلاق بسبب الحشيش 

 

وروت سيدة تدعى بسمة. ا لمحكمة الأسرة بسمنود، تفاصيل قصتها مع زوجها إبراهيم.م ا، وذلك لمعانتها معه طوال مدة الزواج بسبب تعاطيه المواد المخدرة، والتي جعلته يعيش بدون قلب ولا رحمه ولا عقل أيضا، فكانت المخدرات التي يتعاطاها تجعله يقسوا دائما على شريكة حياته حتى شعرت أنه لا يحبها. 

دعوى طلاق 

 

وقالت بسمة إن السبب الرئيسي لتعاسة حياتها الزوجية هو المخدرات التي يتعاطاها شريك حياتها وينفق جميع أمواله عليها، تاركا نجله ياسر. إ البالغ من العمر 4 سنوات وزوجته دون رحمة، حيث كان يتعاطى الزوج المخدرات طوال اليوم خارج المنزل وداخله، وعندما كانت تحاول معه للتعافى يترك المنزل لعدة شهور لا تعلم عنه شيئا.

محكمة الأسرة 

 

وأضافت الزوجة: جوزي مغيب طوال الوقت قاعد في البيت مبيشتغلش لكنه بيصرف من ورث والده على المخدرات، ومبيفكرش فيا ولا في ابنه ولا مستقبله، قولتله يارتني كنت حشيش عشان تحبني الحب اللى بتحبه للمخدرات.

حكاوى محكمة الأسرة 

 

وأوضحت الزوجة أنها كانت تعلم أن زوجها يتعاطى المواد المخدرة منذ فترة الخطوبة لكنها كانت تأمل أن يتغير الأمر ويصبح أب وزوج صالح لكن دون جدوى بل ازداد الأمر سوءا، فعلمت الزوجة أنه ينوي بيع منقولات الزوجية بسبب المخدرات، وبمواجهته اعتدى عليها بالضرب المبرح قائلا: دي حاجة متخصكيش، لتقرر الزوجة الانفصال عنه والتوجه إلى محكمة الأسرة بسمنود، لإقامة دعوى طلاق للضرر ضده متنازلة عن جميع حقوقها.

يذكر أن الأهل والأقارب تدخلوا أكثر من مرة لإيجاد حلول لتعافي الزوج وابتعاده عن تعاطي المخدرات لكن باءت محاولتهم بالفشل مع كل مرة، الأمر الذي جعل الزوجة تشعر باليأس وتتجه إلى القضاء للتخلص من العيش برفقه زوجها.

تابع مواقعنا