الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آلان شيرر يحلل أداء محمد صلاح أمام إيفرتون

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/مارس/2019 - 01:50 م

نشرت صحيفة “صن”، تحليل آلان شيرار، لاعب المنتخب الإنجليزي السابق،  لأداء المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، خلال الفترة الحالية، والذي كان آخرها الظهور بمستوى متواضع أمام إيفرتون.

نقلت صحيفة  تحليل الآن شيرر، اللاعب الإنجليزي السابق لمستوى محمد صلاح، قائلة: “صلاح يفتقد الثقة ومستواه الحالي مصدر قلق لليفربول، حيث أضاع فرصتين سانحتين كان يمكن أن يحسما نتيجة اللقاء”.

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي أمام إيفرتون، في مواجهة ديربي “ميرسيساسيد”، التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”، معقل التوفيز، في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وفرط الريدز في صدارة الدوري الإنجليزي بعد هذه النتيجة لصالح مانشستر سيتي، بعدما ارتفع رصيد الريدز إلى 70 نقطة مقابل 71 للسيتيزين، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 37 نقطة في المركز العاشر، لتشعل هذه النتيجة الصراع على لقب مع تبقى 9 جولات فقط على النهاية، كما حملت هذه المباراة الرقم 200، التي تجمع ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، لتكون ثاني أكثر مواجهة تكرارًا في نفس الدرجة بعد مباراة أستون فيلا مع إيفرتون، التي تكررت 202 مرة.

تابع مواقعنا