الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاف الجماهير حول محمد رمضان في شوارع المنصورة بسبب تصوير ع الزيرو | صور

محمد رمضان في الدقهلية
محافظات
محمد رمضان في الدقهلية
الإثنين 22/مايو/2023 - 01:27 م

التف عدد من المواطنين حول الفنان محمد رمضان وبرفقته الفنانة نيللي كريم في أحد شوارع مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية؛ لالتقاط الصور التذكارية معهما، على خلفية تصوير أحد المشاهد السينمائية لفيلم ع الزيرو، الذي يجمعهما سويا، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك. 

وشهد ميدان أم كلثوم بالمنصورة تواجدا أمنيا مكثفا لتأمين التصوير وانتشار رجال الأمن ورجال المرور على الجانبين وإيقاف السيارات حتى مرور السيارة التي يستقلها رمضان ونيللي.

وكان الفنان محمد رمضان قد كشف تفاصيل شخصيته وشخصية الفنانة نيللي كريم، التي تشاركه البطولة في فيلم ع الزيرو، المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل.

ونشر الفنان محمد رمضان مجموعة صور تجمعه بالفنانة نيللي كريم، من كواليس فيلم ع الزيرو، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو إنستجرام، وعلق قائلًا: حمزة وشهرته دراجون أجمد دي چى في مصر ومريم ويوسف.. حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم عيد الأضحى ع الزيرو، تأليف مدحت العدل إخراج ماندو العدل إنتاج العدل جروب.. ثقة في الله بركان نجاح.

وفيلم ع الزيرو من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

محمد رمضان في الدقهلية

محمد رمضان في الدقهلية
محمد رمضان في الدقهلية
محمد رمضان في الدقهلية1
محمد رمضان في الدقهلية1
محمد رمضان في الدقهلية2
محمد رمضان في الدقهلية2
تابع مواقعنا