السبت 02 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير النقل: مبنعملش حاجة عشوائية ونتقبل النقد

كامل الوزير
اقتصاد
كامل الوزير
الإثنين 22/مايو/2023 - 08:50 م

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، الجدوى من إنشاء القطار الكهربائي، مشيرا إلى وضع خطة استراتيجية لتطوير شبكة النقل وخلق محاور استراتيجية وهو ما يؤدي إلى رواج حركة التجارة.

وأشار الوزير، في تصريحات تلفزيونية، مساء الاثنين، إلى أن شبكة النقل التي تعمل الدولة على تنفيذها بمختلف أنواعها تم تشبيهها بقناة السويس الثانية، حيث أنهم يستهدفون ربط المقاصد السياحية بالقطار السريع.

وأضاف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أنهم حصلوا على توجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي بتنفيذ ما يضمن تنمية حركة التجارة، موضحا أنهم يتبنون تعظيم سياسة النقل الجماعي، معلقا: "بنربط شبكة النقل في مصر كلها ببعض".

وأكمل الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن أمنيته منذ تخرجه من الكلية الفنية العسكرية أنه يصبح مدير سلاح المهندسين، ولم يكن يتوقع أن يكون وزيرا في يوم، وعمل على الاجتهاد لتحقيق حلمه، لافتا إلى أن كل شاب يجب أن يضع هدف أمامه ويجتهد لتحقيقه، ويكون صادقا مع نفسه، ويتحمل ما يمر به في طريقه.

وعقب الوزير على ما أثير بشأن تكسير بلاط كوبري الوراق، موضحا أن هذا الكوبرى أنشىء منذ نحو 20 عاما، وفي منطقة منحنى، وأعمال الترميم جارية، وسيكون هناك حل هندسي مناسب.

وقال الفريق كامل الوزير، وزير النقل: مبنعملش حاجة عشوائية، وكل حاجة مخطط ليها، ونحن نقبل النقد، ونعمل لمصلحة المواطن. 

تابع مواقعنا