السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزراعة تكشف سبب تغيير مكان معرض زهور الربيع هذا العام

حديقة الأورمان
أخبار
حديقة الأورمان
الأربعاء 24/مايو/2023 - 12:37 م

كشف الدكتور محمود عطا رئيس الإدارة المركزية للبساتين بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي والمسؤل عن تنظيم معرض الزهور، سبب تغير مكان معرض زهور الربيع من حديقة الأورمان إلى المتحف الزراعي المصري،خلال دورته الـ90 والتي من المقرر أن تنطلق يوم السبت المقبل. 

وأكد المسؤل عن تنظيم معرض الزهور، لـ القاهرة 24، أنه تم نقل مكان المعرض في الدورة الحالية بسبب الاستعداد لبدء عملية تطوير حديقة الأورمان وضمها لحديقة الحيوان، والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق. 

وأوضح أن معرض زهور الربيع في دورته الحالية، سيتم افتتاحه في المتحف الزراعي المصري استعدادا لبدء افتتاح المتحف، لافتا إلى أن أسعار المعرض زهيدة جدا. 

وأشار  المسؤل عن تنظيم معرض الزهور بوزارة الزراعة، إلى أن الأسعار ستبدأ من 10 جنيهات، موضحا أنه توجد جميع أنواع النباتات والشتلات وعقل ونباتات الزينة التي تزرع على مدار العام، وبالإضافة إلى المستلزمات الزراعية.

 تفاصيل معرض الزهور 

 

وأشار رئيس الإدارة المركزية للبساتين بوزارة الزراعة، إلى معرض السلع خير مزراعنا لأهالنيا، والذي سيتم افتتاحه تزامنا مع معرض الزهور، بتخفيضات كبرى على جميع السلع من لحوم ودواجن وغيرها وجميع مايحتاجه المواطن. 

وكان علم القاهرة 24، في وقت سابق، أنه سيتم إغلاق حديقتي الحيوان والأورمان لمدة عام استعدادا لعملية تطويرهما وضمهما عن طريق نفق أرضي. 

تابع مواقعنا