الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموسيقيين تعطي ويجز تصريح اليوم الواحد لإحياء حفل التجمع الخامس | خاص

ويجز
فن
ويجز
الأربعاء 24/مايو/2023 - 08:33 م

علقت نقابة المهن الموسيقية على عودة مطرب الراب ويجز، لإحياء حفل غنائي في مصر بعد غياب استمر 6 أشهر، حيث كانت آخر حفلاته في شهر نوفمبر الماضي.

وقال منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية لـ القاهرة 24، إن النقابة ستعطي ويجز تصريح اليوم الواحد لإحيائه حفلًا في التجمع الخامس في يوليو المقبل.

وأكد رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، أن التصريح متوقف على ذهاب مطرب الراب ويجز إلى النقابة لينهي إجراءات تصريح اليوم الواحد حتى يستطيع إحياء الحفل المقرر في شهر يوليو المقبل.

ويجز

آخر حفلات ويجز في مصر

وكان مطرب الراب ويجز أحيا حفله الأخير في مصر خلال شهر نوفمبر 2022 الماضي، وأقيم الحفل في المنارة بأحد فنادق التجمع الخامس، وشهد الحفل سوء تنظيم كبير مما جعل الجمهور ينزعج من الحفل.

وعلق ويجز على سوء تنظيم حفله الأخير بـ المنارة في التجمع الخامس، عن طريق نشره صورة من الحفل في استوري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: أيه اللي حصل ده؟

ويجز

أزمة ويجز مع نقابة المهن الموسيقية

وكان الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، علق على أزمة النقابة مع مطرب الراب ويجز، وذلك في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، مؤكدا أن ويجز مثله مثل باقي مطربي الراب والمهرجان وجميعهما أبناء مصر ولا توجد أي مشاكل.

ويجز يشارك في ليلة صوت مصر مع أنغام

في سياق مختلف، شارك مطرب الراب ويجز في ليلة صوت مصر لـ المطربة أنغام، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالرياض بحضور عدد كبير من الفنانين، منهم يسرا، ريهام عبد الغفور، حميد الشاعري، تامر عاشور، وشهدت الحفل غناء أنغام مع ويجز لـ أغينة البخت.

ويجز - أنغام
تابع مواقعنا