الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكدس مروري أعلى الدائري اتجاه السلام بسبب انقلاب سيارة نقل | صور

جانب من الحادث
حوادث
جانب من الحادث
الخميس 25/مايو/2023 - 09:59 ص

شهد الطريق الدائري حالة من التكدس المروري والزحام في الاتجاه المؤدي إلى السلام، نتيجة حادث مروري تمثل في انقلاب سيارة نقل ثقيل بالقرب من كمين باسوس.

انقلاب سيارة نقل أعلى الدائري

وحصل القاهرة 24 على مجموعة من الصور ترصد لحظة توقف الحركة المرورية وانقلاب سيارة النقل على جانبها.

انقلاب سيارة نقل أعلى الدائري

تفاصيل الحادث بدأت عندما تلقت رجال أمن القاهرة إخطار من رجال المرور المعينين أعلى الطريق الدائري يفيد بوقع حادث انقلاب سيارة نقل تريلا، مما أسفر عن تكدس في الحالة المرورية.

انقلاب سيارة نقل أعلى الدائري

وعلى الفور، انتقل رجال الأمن والمرور مصحوبين بسيارة الأسعاف، وتم رفع أثار الحادث وتسير الحركة المرورية، وتحرير محضر بالواقعة.

انقلاب سيارة نقل أعلى الدائري

 

انقلاب سيارة نقل أعلى الدائري

وفي سياق منفصل، لقي شخصان مصرعهما في الحال، جراء وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة ملاكي بطريق المحاولات بـ مركز بدر التابع لمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل وسيارة ملاكي بأول طريق المحاولات بذات المركز، مما نتج عنه وفاة شخصين وتم نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تابع مواقعنا