الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب شهير يتعرض لتهديدات بالقتل بسبب الحجامة │فيديو

الحجامة - أرشيفية
حوادث
الحجامة - أرشيفية
الخميس 25/مايو/2023 - 04:18 م

حرر الدكتور هشام الخياط أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بلاغا لمباحث الإنترنت بعد تلقية تهديدات من قبل  مجموعة من الهاكرز عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدّمة برنامج صالة التحرير، عبر قناة صدى البلد، وإجابته على سؤال تاريخ الحجامة هل هي طب نبوي أم لا؟، والمكان الذي نشأت فيه؟.

هشام الخياط يحرر محضرا ضد مجموعة هاكرز بسبب حلقة الحجامة

 

وفوجئ الدكتور هشام الخياط بـ هاكرز اخترقوا صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأزالوا المنشورات المكتوبة عن الحجامة بعد ظهوره في البرنامج التلفزيوني أمس الأربعاء، حيث لم يكتفوا بذلك بل هددوه بالقتل.

وقال الخياط خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدّمة برنامج صالة التحرير، عبر قناة صدى البلد، إن الحجامة كانت موجودة في الجزيرة العربية؛ وكانت توصف بأنها طب الجزيرة العربية، مؤكدًا أن شيوخ الأزهر الشريف نفوا أنها طب نبوي.

وأضاف الدكتور هشام الخياط، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، أن تشخيص الأمراض يكون من خلال الأطباء فقط، مؤكدًا أنه رأى مهازل تحدث في الأمور الخاصة بالعلاج بالحجامة.

وتابع  أستاذ الجهاز الهضمي والكبد، أن القائمين على أعمال الحجامة يفتقدون أعمالا هامة مثل التعقيم الجيد، قائلا إن الحجامة عبارة عن جهل وخرافة والعمل بها ضد الدين.

واستطرد: أحد المشاهير كان بيتعالج عندي من ضغط الدم؛ وحد لعب في دماغه علشان يتعالج بالحجامة؛ حصلّه نزيف في المخ وغيبوبة؛ وهو دلوقتي مشلول.

تابع مواقعنا