الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة تعطيل امتحانات الدبلومات الفنية والدراسة في مدارس الجيزة غدًا بسبب العاصفة الترابية

العاصفة الترابية
تعليم
العاصفة الترابية - أرشيفية
السبت 27/مايو/2023 - 10:57 م

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورات بشأن تعطيل الدراسة بالمدارس البريطانية المصرية بالقاهرة، بالإضافة إلى تعطيل امتحانات الدبلومات الفنية غدًا بمدارس محافظة الجيزة بسبب العاصفة الترابية والطقس السيئ.

حقيقة تعطيل الامتحانات أو الدراسة غدا بمدارس الجيزة

كشف مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بـ الجيزة، حقيقة تعطيل الامتحانات أو الدراسة بمحافظة الجيزة غدا الأحد بسبب موجة الطقس السيئ والعاصفة الترابية، مشيرا إلى أنه لم يتم تعطيل الدراسة أو الامتحانات غدا بمدارس الجيزة، ومن المقرر أن يؤدي الطلاب امتحانات الدبلومات الفنية 2023، في ثاني أيام الامتحانات التحريرية للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أن ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بتعطيل الامتحانات أو الدراسة بسبب الطقس السيئ إشاعات لا أساس لها من الصحة، لافتا إلى أن المديرية لم تتلق أي تعليمات من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حتى الآن في هذا الشأن.

البلاد تشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة

وفي وقت سابق، قالت الدكتورة منار غانم، عضو عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء، ولكنها لم تصل إلى حد العاصفة.

نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة

وأضافت الدكتورة منار غانم، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن هناك انخفاضًا في الرؤية لـ2000: 3000 متر في بعض مناطق الجمهورية، وأغلب المناطق بها نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، شمال وجنوب الصعيد، وسيناء، ولكن لم تصل إلى حد العاصفة.

تابع مواقعنا