الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 10 عمال في حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الإقليمي بالمنوفية

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الأحد 28/مايو/2023 - 01:22 م

استقبل مستشفى الباجور العام 10 عمال مصابين بإصابات طفيفة، على إثر انقلاب سيارة نقل على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وجرى تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم وخروجهم من المستشفى.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول 10 عمال مصابين بإصابات طفيفة جراء حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الإقليمي بالمنوفية.

وأكد مصدر لـ القاهرة 24، أن كل العمال مقيمون بقرية بني سلامة، وكانوا في اتجاههم للعمل في إحدى المزارع، وانقلبت بهم سيارة نقل على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وأصيبوا بإصابات طفيفة، وجميعهم خرجوا من المستشفى، وحررت نقطة مستشفى الباجور محضرا بالواقعة.

وشهدت أمس قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم في المنوفية، انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة القرية، وأصيب في الحادث 5 أشخاص، وعلى الفور دفعت الإسعاف بسيارتها لنقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.


وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بإصابة 5 أشخاص وذلك إثر انقلاب سيارة ملاكي بترعة المارة بقرية شنوان، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتمكن الأهالي من انتشال المصابين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا