السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 محافظة الجيزة الآن | رابط البوابة الإلكترونية للاستعلام

نتيجة الصف الرابع
تعليم
نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 الجيزة
الإثنين 29/مايو/2023 - 12:13 م

أتاحت مديرية تعليم الجيزة نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الترم الثاني 2023 لأبناء المحافظة للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس اليوم الاثنين الموافق 29 مايو الجاري من خلال ذهاب الطالب إلى المدرسة التابع لها للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الجيزة 2023.

ويبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة للاستعلام عن نتائج صفوف النقل، وخاصة نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023، حيث أعلنت مديرية تعليم الجيزة أن نتيجة الصف السادس الابتدائي ستتاح رسميًا اليوم في المدارس أمام جميع الطلاب للاستعلام عنها مجانًا.

وحرصًا من القاهرة 24 على تقديم أخر أخبار التعليم للمتابعين، سنقدم لكم في السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي محافظة الجيزة 2023، بالإضافة إلى رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة وخطوات الحصول عليها من البوابة الإلكترونية حال إدراجها على رابط المحافظة.

 

نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 محافظة الجيزة بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب والحصول على النتيجة بالاسم أو رقم الجلوس مجانًا دون أي رسوم.

وبشأن إعلان نتيجة 4 و5 و6 ابتدائي على البوابة الإلكترونية للمحافظة، لم تعلن مديرية التعليم حتى الآن عن إدراج النتيجة على موقع إلكتروني خاص بالمحافظة، أو حتى أرقام خط ساخن للحصول عليها، ولكن الإعلان الرسمي أن نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 محافظة الجيزة ستدرج في المدارس بدأ من 27 مايو الماضي وتي اليوم 29 مايو على الترتيب، وذلك بحسب جدول نتائج امتحانات صفوف النقل في الجيزة التي أعلنت عنه المديرية.

لينك البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الجيزة 2023 

ونستعرض معكم فيما يلي لينك البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الجيزة 2023، حيث في حال إدراجها على البوابة الإلكترونية للمحافظة يمكن للطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على لينك البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة من هنــــــــــــــــــا.
  • اختيار نتائج صفوف النقل، قم كتابة رقم جلوس الطالب.
  • والضغط على عرض النتيجة لتظهر بالتفاصيل.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023
البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2023

يذكر أن الخطوات المذكورة بالأعلى حال إدراج النتيجة على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، وتطبيق أيضًا على نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023، ونتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023، وفي حال عدم إدراجها اليوم بحد أقصى 24 ساعة، على الطالب الذهاب إلى المدرسة غدًا للحصول على نتيجته مجانًا من المدرسة التابع لها.

صورة أرشيفية لأحدى لجان امتحانات صفوف النقل

روابط نتائج صفوف النقل في محافظة الجيزة

ويستعرض القاهرة 24 في السطور التالية كافة روابط نتائج صفوف النقل في محافظة الجيزة، بدءًا من نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023، وحتى نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2023.

تابع مواقعنا