الجمعة 01 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023.. تظهر بعد قليل

نتيجة الشهادة الإعدادية
تعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023
الإثنين 29/مايو/2023 - 01:20 م

ساعات قليلة وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023، وذلك بالتزامن مع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في بعض المحافظات، وتجهيزها في محافظات أخرى لتكون متاحة إلكترونيًا أمام الطلبة والطالبات، مع إتاحتها أيضا داخل المدارس في اليوم التالي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية على الإنترنت، وفي هذا التقرير نوضح لكم رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة البحيرة 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023

من المتوقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023 خلال ساعات اليوم الإثنين الموافق 29 مايو 2023، وذلك وفقا لتصريحات مسؤولة داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فقد أنهى الطلاب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظة البحيرة يوم السبت الماضي الموافق 20 مايو الجاري، ولذلك تتزايد عمليات البحث عن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023.

 

هذا ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023 بعد انتهاء عمليات التصحيح الجارية الآن على مستوى جميع الإدارات التعليمية في المحافظة، وعقب الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات سيتم اعتماد النتيجة من نائب محافظ البحيرة الدكتورة نهال بلبع، ليتم تحميلها إلكترونيا عبر الرابط الرسمي للمحافظة والذي نوضحه لكم في السطور التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023، هناك طريقتين أمام الطلاب حتى يتم الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس بكل سهولة وهما كالتالي:

بعد إعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، يدخل الطالب على رابط وازرة التربية والتعليم والي يتيح نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات من هنــــــــــــــا.

كما يمكن الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 برقم الجلوس لطلاب المحافظة فقط من هنـــــــــــــا.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

يشعر الطلاب بالقلق والترقب حيال موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023، إلا إنه بعد ساعات قليلة من الآن سيطمئن الطلاب بمعرفة درجاتهم في الصف الثالث الإعدادي، ومعرفة مجموعهم الكلي من 280 درجة، مع العلم أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في الترم الأول كان قد تم اعتمادها بنسبة 76.5%.

 

هذا وقد أدى طلاب محافظة البحيرة امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي 2023 خلال الفترة الزمنية من الأحد 14 مايو حتى السبت 20 مايو، وذلك في ظل اتخاذ كافة الإجراءات والاحترازات اللازمة لراحة الطلاب، وتذليل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين، ولم تسجل أي شكاوى داخل اللجان.

 

ووفقا لبيانات محافظة البحيرة، فقد قام 121 ألف و487 طالبا وطالبة بأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني داخل 668 لجنة في 18 إدارة تعليمية بالإضافة إلى طلاب الشهادة الإعدادية المهنية حوالي 1630 طالبا وطالبة داخل 18 لجنة و39 طالب وطالبة من التربية الخاصة (صم وضعاف السمع - و18 طالبا وطالبة من المكفوفين) داخل 5 لجان.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة البحيرة 2023

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة بالاسم

ولمن يرغب من الطلاب في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة بالاسم، سينتظر يوما كاملا بعد إعلان النتيجة إلكترونيا، ثم يقوم بالذهاب إلى المدرسة التابع لها لمعرفة الدرجات والمجموع الكلي لـ شهادة الصف الثالث الإعدادي 2023، وهو ما يمكن معرفته باسم الطالب فقط، أو بالاسم ورقم الجلوس معا لزيادة التأكيد.

 

جدير بالذكر أن تنسيق الثانوية العانة 2022 البحيرة وهو تنسيق العام الماضي لقبول الطلاب الناجحين في الصف الأول الثانوي العام، كان قد تقرر بواقع 225 درجة، مع خفض الدرجات إلى 220 درجة فقط لقبول الطلاب بالمدارس التي يوجد بها أماكن شاغرة فقط، أما درجات تنسيق الثانوية العامة 2023/2024، فمن المقرر إعلانها بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني في المحافظة.

تابع مواقعنا