الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التموين: طرح مناقصة لتوريد 1500 طن زيت خام بالجنيه المصري

وزارة التموين
أخبار
وزارة التموين
الثلاثاء 30/مايو/2023 - 05:04 م

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية عن ممارسة محدودة رقم 2 لسنة 2023/2024  لتوريد زيت خام محلي بالجنيه المصري لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية، 1000 طن زيت صويا، 500 طن زيت عباد.


موعد جلسة تسليم المظاريف

وقالت الهيئة في بيان لها، منذ قليل، إن تقديم العروض لكامل الكمية أو جزء منها وتسلم خلال الفترة من 1 إلى 31 يوليو 2023، على أن تكون جلسة فض المظاريف والبت الخميس الموافق 1 يونيو 2023، وباقي الشروط والمواصفات طبقا لكراسة الشروط والمواصفات المتاحة بهيئة السلع التموينية.

في سياق متصل، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، صرف المقررات التموينية لشهر مايو الجاري 2023 بنسبة 100%، للمستفيدين من منظومة السلع التموينية وفارق نقاط الخبز المدعم، مع بدء صرف الاستعاضات الخاصة بشهر يونيو المقبل للمنافذ التموينية من خلال مخازن شركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة.

صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين
يأتي ذلك من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، حيث يتم صرف السلع بقيمة الدعم المخصص لكل بطاقة تموين، كما يتم توفير كافة لسلع الغذائية من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية، وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة، وبدالي التموين، ومنافذ جمعيتي.

التزام المنافذ التموينية بشأن العمل بالضوابط الخاصة بعملية صرف السلع التموينية للمستحقين

ووجه الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بضرورة التأكد من التزام المنافذ التموينية بشأن العمل بالضوابط الخاصة بعملية صرف السلع التموينية للمستحقين، والتي تنص على صرف زجاجة زيت عبوة 800 ملي لكل فرد على بطاقة التموين وبحد أقصى 4 زجاجات زيت و1 كيلو سكر لكل فرد، حسب احتياجاته وبحد أقصى 6 ك سكر على البطاقة.

تابع مواقعنا