الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشرة أخبار الحوادث| القبض على جزار يبيع لحوم الأحصنة.. وحبس مرتضى منصور 3 أشهر 

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الأربعاء 31/مايو/2023 - 02:00 ص

نشرة أخبار الحوادث.. شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة، وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: القبض على جزار يبيع لحوم الأحصنة بالجيزة، وحبس مرتضى منصور 3 أشهر بتهمة سب محمود الخطيب، وإحالة نجل شقيق برلماني لـ الجنايات بتهمة قتل شاب.

 

الكيلو المفروم بـ150 جنيه بس.. القبض على جزار يبيع لحوم الأحصنة بالجيزة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة ذبح حصان على يد جزار داخل محل جزارة في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة.

تبين من الفيديو أن سكان المنطقة شاهدوا جزارا في المنطقة يدعى عصام. ع وهو يسحب الحصان ويُدخله إلى محل الجزارة، وذبحه تمهيدًا لـ بيعه لـ المواطنين.

 

الأهالي أبلغوا الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء هشام أبو النصر، وحضرت على الفور قوة من مباحث القسم بقيادة الرائد أحمد جمعة معاون المباحث، وألقت القبض على الجزار المتهم وتبين أنه من مركز بني مزار بمحافظة المنيا وتم ضبط مساعده، وتم تحرير محضر ضده، واقتيادهما إلى ديوان قسم الشرطة.

 

 واستمع رجال المباحث إلى اعترافات الجزار المتهم بذبح الأحصنة في الطالبية، حيث أقر بذبحها، وأنه يبيع الكيلو المفروم بـ 150 جنيه فقط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

حبس مرتضى منصور 3 أشهر بتهمة سب محمود الخطيب

 

قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، بحبس مرتضى منصور 3 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف العقوبة لحين الاستئناف على الحكم، وتغريمه 20 ألف جنيه، وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه، كما ألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة في القضية رقم728 لـ سنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم فيها المذكور بالسب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

 

وكان المحامي محمد عثمان، تقدم ببلاغ للنائب العام بصفته وكيلًا عن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتهم مرتضى منصور بارتكاب جرائم السب القذف وخدش سمعة العائلات، والطعن في الأعراض، ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في ارتكاب جريمة، من خلال مداخلة بأحد البرامج الرياضية العام الماضي عقب صدور حكم نهائي واجب النفاذ بحبسه شهر مع الشغل.

 

إحالة نجل شقيق برلماني لـ الجنايات بتهمة قتل شاب ارتبط بحبيبته في السلام

 

أحالت جهات التحقيق بالقاهرة، نجل شقيق برلماني لاتهامه بقتل شاب ارتبط بحبيبته، فغافله بسكين أعده مسبقًا وانهال عليه بعدة طعنات أودت بحياته في الحال، وفر هاربًا تاركًا إياه وسط بركة من الدماء، وذلك حسبما قال دفاع المجني عليه.

مقتل شاب على يد نجل شقيق برلماني

 

والتقى القاهرة 24 والدة الشاب أحمد ضحية القتل على يد نجل شقيق برلماني بمنطقة السلام، والتي قالت إن نجلها تم الغدر به عندما كان ذاهبا إلى عمله، حيث اعتدى عليه المتهم باستخدام سلاح أبيض فلقي مصرعه في الحال.

 

وأوضحت والدة الشاب المجني عليه أن الخلاف نشب بينه وبين المتهم بسبب فتاة كان نجلها مرتبطا بها، وأضافت: المتهم قابل أحمد في الشارع وقاله البنت دي تخصني ابعد عنها، ولو مبعدتش عنها هدبحك.

 

وأضافت أن المتهم توجه لقتل نجلها، حيث ذهب إلى مكان وجوده مع أصدقائه، ولكن ابنها تمكن من الفرار منه بمعاونة أصدقائه.

 

وذكرت أن هذه الخلافات كانت بين نجلها المجني عليه والمتهم منذ عام وهي لا تعلم أي شيء آخر عن تطور الخلافات بينهما، وأن نجلها تم الغدر به عندما كان ذاهبا إلى عمله، حيث اعتدى عليه المتهم باستخدام سلاح أبيض فلقي مصرعه في الحال.

تابع مواقعنا