السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الحجار يدافع عن محمد فؤاد بعد تصريحاته في السعودية: كلامه نابع من العاطفة الدينية

علي الحجار ومحمد
فن
علي الحجار ومحمد فؤاد
الأربعاء 31/مايو/2023 - 06:53 م

علق الفنان علي الحجار، على تصريحات الفنان محمد فؤاد  الذي صرح بها خلال حفله الأخير بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

وكتب علي الحجار، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة، وأول ما قربنا من مدخل الكعبة، بدأ محمد فؤاد يبكي بكاء شديدا جدًا كله خشوع وفرحة في نفس الوقت.

منشور علي الحجار

وأضاف علي الحجار: أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله على المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين (الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي أنا شفتها على وشه وقت ما شاف الكعبة.

محمد فؤاد وانتقادات الجمهور

وتعرض محمد فؤاد لموجة كبيرة من الانتقادات خلال الفترة الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة: السعودية فوق الجميع بحبكم، أرض الطهارة، بلد الجميع وبلد الكل وعزيزة على كل عربي وكل مسلم.

محمد فؤاد: شعب مصر عملني لحد ما بقيت نجم 

وأضاف محمد فؤاد: وبحيي شعب مصر إنه عمل محمد فؤاد وغير محمد فؤاد لحد ما بقينا نجوم، ونتشرف نغني لأهلنا هنا في السعودية وشايلنا على كفوف الراحة وربنا يبارك فيهم ويارب ديمًا في رفعة المملكة وقادتها.

تابع مواقعنا