الأربعاء 19 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل إنهاء حياة أم على يد ابنها طالب الهندسة بالشرقية

جثة - صورة أرشيفية
محافظات
جثة - صورة أرشيفية
الخميس 01/يونيو/2023 - 02:45 ص

شهدت منطقة حي النادي التابعة لدائرة ونطاق قسم شرطة بلبيس في محافظة الشرقية جريمة مروعة راح ضحيتها ربة منزل بالكاد أتمت ربيعها الثالث بعد الأربعين، على يد نجلها الطالب في الفرقة الرابعة بكلية الهندسة.

طالب في كلية الهندسة يذبح والدته في بلبيس 

الابن المتهم أقدم على الخلاص من حياة والدته بعدما استل سلاح أبيض نحر به عنقها لتفارق الحياة في لحظات، قبل حضور رجال الأمن والبحث الجنائي في قسم شرطة بلبيس إلى المنزل وإلقاء القبض عليه والتحفظ على سلاح الجريمة.

 

التحريات الأولية أفادت بوجود شجار لمرات بين المتهم ووالدته المجني عليه، وأنه باغتها وذبحها بواسطة سلاح أبيض داخل منزل الأسرة في منطقة حي النادي التابعة لدائرة قسم شرطة بلبيس.

 

الأجهزة الأمنية في قسم شرطة بلبيس ألقت القبض على المتهم ع م ب، البالغ من العمر نحو ثلاثة وعشرون عامًا، فيما جرى نقل جثة والدته هـ م ع، 43 عاما، إلى ثلاجة حفظ الموتى بناءً على قرار جهات التحقيق في قسم شرطة بلبيس، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، قبل قرار حبس الابن المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا