الأحد 10 ديسمبر 2023
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ارتفاع درجات الحرارة اليوم على محافظة البحيرة.. والعظمى تسجل 39 درجة

حالة الطقس - ارشيفية
محافظات
حالة الطقس - ارشيفية
الخميس 01/يونيو/2023 - 05:08 ص

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس بمحافظة البحيرة اليوم الخميس، الأول من شهر يونيو 2023، ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، معتدل الحرارة في الصباح الباكر، شديد الحرارة نهارا، معتدل الحرارة ليلا على كافة أنحاء محافظة البحيرة.

حالة الطقس اليوم الخميس على محافظة البحيرة 

 

وأعلنت النشرة الجوية لحالة الطقس اليوم الخميس، توقع هيئة الأرصاد الجوية لسقوط أمطار خفيفة على عددا من مراكز ومدن المحافظة قد تكون رعدية أحيانا بنسبة حدوث 20٪، كما تشهد المحافظة أيضا اليوم رياح نشطة تكون مثيرة للرمال والأتربة، مع غيوم جزئية على سماء المحافظة.

 

كما يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تكون حالة البحر المتوسط، معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج فيه من 2 إلى 2:75 متر، على أن يكون إتجاه الرياح جنوبية شرقية، أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس على محافظة البحيرة، العظمى 39 درجة مئوية والصغرى 26 درجة مئوية.

 

نصائح للمواطنين خلال اليوم بسبب ارتفاع درجات الحرارة 

 

وينصح خبراء الأرصاد الجوية المواطنين خلال اليوم نظرا لارتفاع درجات الحرارة، بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس وخاصة في ساعات الذروة من الساعة 12 ظهرا إلى الساعة 4 عصرا، مع الإكثار من تناول السوائل الباردة والمياه، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة، وعلى مرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر ارتداء الكمامات أثناء الخروج.

تابع مواقعنا