الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة طالب تتهم طبيبا بمستشفى منوف العام بالتسبب في بتر قدمه

الطالب الذي تعرض
محافظات
الطالب الذي تعرض لعملية بتر قدم داخل مستشفى منوف العام
الخميس 01/يونيو/2023 - 06:04 م

حررت أسرة طالب دبلوم محضرا بقسم شرطة منوف، اتهمت فيه طبيبا بمستشفى منوف العام بالتسبب في بتر قدم ابنهم بعد إجراء عملية شرائح ومسامير، وتعرضه لمضاعفات أدت إلى إجراء عملية جراحية أخرى لبتر القدم.

ابني كان داخل يعمل شرايح ومسامير

وأكدت والدة الطالب الذي تعرض لعملية بتر لـ القاهرة 24، على أن ابنها تعرض لحادث تروسيكل ودخل على إثره المستشفى العام بمنوف الأربعاء قبل الماضي، ودخل العمليات الأحد الماضي لتركيب شرائح ومسامير، لكن بعد العملية، تعرض ابنها إلى آلام مستمرة، ولكن الطاقم الطبي كان يقول لها إن هذا أمر طبيعي.

والدة طالب تعرض لعملية بتر بمستشفى منوف العام: كان بيصرخ بعد الشرايح والمسامير

إلى أن زاد الأمر وعند كشف الممرضة على القدم وجدت لونها متغيرا وعلى الفور استدعت الأطباء وفكوا الجبيرة كاملة، وطلبوا الطبيب الذي أجرى العملية، وحضر الطبيب وطلب أطباء أوعية دموية، وبعد عدة محاولات حولّه مدير المستشفى إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، ولكن مستشفى شبين الكوم أعاده مرة أخرى بتقرير طبي يؤكد البتر.

 

وأجرى داخل مستشفى منوف العام عملية البتر، وأضافت السيدة أن ابنها في الصف الثالث الثانوي الصناعي، وكان من المفترض أن يخضع للامتحانات لكن بسبب تلك الحادثة لن يستطيع حضور الامتحانات، وفشلت محاولات تنظيم لجنة خاصة له.

وطالبت السيدة بحق ابنها والتحقيق الفوري في مسئولية الطبيب والمساعد وإدارة المستشفى في واقعة بتر قدم ابنها وحيدها قائلة: لو كان ينفع أديله رجلي مكنتش اتأخرت عنه.


وحررت قوة من مركز شرطة منوف محضرا بالواقعة حمل رقم  1587 إداري قسم شرطة منوف لسنة 2023، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.
 

تابع مواقعنا