الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط مئذنة مسجد على منزل في القناطر الخيرية

سقوط مئذنة مسجد على
أخبار
سقوط مئذنة مسجد على منزل في القناطر الخيرية
الخميس 01/يونيو/2023 - 06:37 م

تلقى اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، تقريرًا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة، حول متابعة جهود المحافظات على مدار اليوم الخميس، لمتابعة موجة عدم الاستقرار في الطقس والرياح الشديدة والأمطار التي تعرضت لها العديد من المحافظات.

سقوط مئذنة مسجد على منزل في القناطر الخيرية

وأشار التقرير إلى تعرض محافظة القليوبية إلى عواصف ترابية وأمطار خفيفة بمراكز ومدن المحافظة ولم تتسبب في أي تجمعات للمياه، كما تسبب سوء الأحوال الجوية والرياح والعواصف في سقوط مأذنة مسجد بمركز القناطر الخيرية ولم يسفر الحادث عن خسائر في الأرواح، كما تم التعامل مع بعض الأشجار التي سقطت في عدد من المراكز والمدن من بينها قليوب البلد.

وتسببت موجة الطقس التي ضربت البلاد عصر اليوم الخميس بالقليوبية في سقوط مئذنة مسجد بقرية شبرا شهاب التابعة لمدينة القناطر الخيرية على سطح أحد المنازل دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح. 

سقوط مئذنة مسجد على منزل في القناطر الخيرية

كما نتج عن سوء الأحوال الجوية أيضا سقوط بعض الأشجار على الطرق وميل بعض أعمدة الإنارة بدائرة مركز ومدينة القناطر الخيرية.

وانتقل اللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، وتم الدفع بأجهزة الوحدة المحلية للتعامل مع تلك الحالات وتم تثبيت الأعمدة المائلة ورفع الأشجار من الطرق ولم ينتج عن ذلك أي إصابات.

يأتي ذلك في إطار رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أي أحداث طارئة والتعامل معها بشكل فوري واتخاذ كافة الإجراءات.

وشهدت محافظة القليوبية موجة طقس غير مستقر على مختلف أنحاء المحافظة، صاحبها سقوط أمطار غزيرة محملة بالأتربة وأمطار تسبب في التزام عدد كبير من المواطنين المنازل.

تابع مواقعنا