الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلعت الشريف: جهات التحقيق استدعت الفنان صبري عبد المنعم للتعرف على المتهمين

صبري عبد المنعم
حوادث
صبري عبد المنعم
السبت 03/يونيو/2023 - 11:08 ص

كشف المحامي طلعت الشريف وكيل الفنان صبري عبد المنعم تفاصيل جديدة في واقعة النصب على الفنان بعد القبض على متهمين جدد وحبسهم على ذمة التحقيقات في القضية، بعد أن أوهموه بشراء شقته، بعقود موثقة، وبعدما تم تحرير العقود هربوا دون دفع مبلغ البيع مليون و900 ألف جنيه.

الفنان صبري عبد المنعم 

وقال الشريف في تصريحات لـ القاهرة 24: إن جهات التحقيق استدعت المشتري الثاني لـ الشقة من المتهمين لتحديد مدى علاقته بهم وهل تم شراء الشقة بحسن نية أم لا، وفي حالة ثبوت حسن النية سيحصل على أمواله ويسلم الشقة للفنان.

وأردف المحامي بأن جهات التحقيق استدعت الفنان صبري عبد المنعم للتعرف على المتهمين في واقعة النصب التي تعرض لها.

وأضاف الشريف: جهات التحقيق حددت الأحد المقبل موعدًا لعرض المتهمين على الفنان صبري عبد المنعم، للتعرف عليهم وتحديد صلته بهم وبالواقعة. 

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تمكنت من ضبط المتهمين في واقعة النصب على الفنان صبري عبد المنعم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود بلاغ من الفنان صبري عبدالمنعم أحمد حسين، 78 عاما، يتهم فيه نيفين. ع، وعبد المنعم. ط، بالنصب عليه في شقة ملك الشاكي بدائرة القسم، وتم بيعها بمبلغ مالي 36 ألف دولار لصالح شركة المقاولات ملك الأولى.

وكشفت التحريات الأولية أن الأولى هي ممثلة الشركة المشار إليها، حيث حررت له شيكا بنكيا بالمبلغ المتفق عليه 36 ألف دولار، ولكنه تفاجأ بعد تسليم الشقة من الشركة بأن المدعوة نيفين، نصبت عليه في مبلغ مالي قدره مليون و900 ألف جنيه بعد تحريره لها توكيل عام بيع الشقة. ش

تابع مواقعنا