الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 1000 عدسة عيون وحقن عمليات مياه بيضاء منتهية الصلاحية بالغربية 

المهندس محمد أبوهاشم
محافظات
المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية
الأحد 04/يونيو/2023 - 12:11 ص

ضبطت مديرية التموين بالغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية، 1000 عدسة عيون وحقن عمليات مياه بيضاء منتهية الصلاحية، داخل شركة مستلزمات طبية وجراحية بطنطا.

ضبط 1000 عدسات عيون خاصة بعمليات المياه البيضاء

وكان المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، قد قاد حملة في إطار تشديد الرقابة على الأسواق العامة، بعضوية ياسر مراد مدير إدارة تموين طنطا، ومحمد الشيخ مدير الرقابة التموينية بطنطا، وتم خلالها ضبط 1000 عدسات عيون خاصة بعمليات المياه البيضاء وحقن للعيون انتهاء عامى 2016 و2021 داخل شركة مستلزمات طبية بطنطا.

 

التحفظ على المضبوطات 

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر بواقعة الضبط وأخطرت النيابة العامة لتجرى شئونها.
 


وفي وقت سابق،تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 12 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز السنطة، وذلك خلال  24ساعة.

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز في مركز السنطة، وحررت 12 محضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب في الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.

وكان الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، قد شدد على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار، والحفاظ على الدعم الذى تقدمه الدولة للمواطنين، خاصة في ظل الدعم الكبير الذى تقدمه الدولة لدعم منظومة الخبز.

تابع مواقعنا