رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلص عليه بعد الفرح.. أول تعليق من والد طفل المرج

جريمة - تعبيرية
حوادث
جريمة - تعبيرية
الأحد 04/يونيو/2023 - 03:51 م

قال والد مروان طفل المرج المقتول على يد آخر بسبب خلاف نشب بينها، إنه استمر في البحث عن نجله المتغيب قرابة الـ 30 ساعة، حتى عثر عليه على سطح المنزل، مقتولا وحوله بركة من الدماء وجثته مخبأة تحت طبقة أسمنتية.

مقتل طفل المرج

وأضاف والد طفل المرج في تصريح لـ القاهرة 24، أن المتهم يدعى ياسين.أ، كان صديقًا لنجله حديث العهد بالمنطقة، بعد سكنهما فيها منذ قرابة الشهر، وكانا في حفل زفاف يوم ارتكاب الواقعة، يلهوان دون حدوث أية مشاجرة، ومع اقتراب الساعة لـ العاشرة مساء يوم الخميس الماضي، اختفى نجله عن الأنظار فبدأت رحلة البحث عنه، استمرت قرابة الـ 30 ساعة، حتى عثروا عليه أمس الجمعة الساعة التاسعة مساءً أعلى سطح المنزل مقتولا.

ومن جانبه قال عم طفل المرج، إن المتهم ادعى أنه تعرض للتنمر من نجل أخيه، ما دعاه لاستدراجه لأعلى سطح المنزل، والتعدي عليه بواسطة آلة حادة (موس) وقطع بها شرايينه، ثم لاذ بالفرار.

واعترف الطفل المتهم بقتل طفل آخر في المرج يبلغ من العمر 14 عامًا، وإخفاء جثته، وإيهام والده بأنها واقعة تغيب، ما دعا الأخير لتحرير محضر تغيب بقسم شرطة المرج عن اختفاء نجله، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث.

قاتل طفل المرج

وقال الطفل المتهم بقتل طفل المرج أمام رجال المباحث إنه استدرجه لأعلى الطابق الأخير بأحد المنازل وتعدى عليه بأداة حادة (موس)، وقطع له شرايينه، حتى لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وأضاف الطفل المتهم أمام رجال مباحث قسم شرطة المرج، أنه خشي المساءلة القانونية عن مقتل طفل المرج، فوضعه أسفل طبقة أسمنتية، ونظّف مسرح الجريمة، ولاذ بالهرب من المنطقة، خشية الملاحقة الأمنية.

تابع مواقعنا