الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم تروسيكل بشجرة بالفيوم

إصابة 4 أشخاص في
محافظات
إصابة 4 أشخاص في تصادم تروسيكل بشجرة
الإثنين 05/يونيو/2023 - 12:30 م

أصيب 4 أشخاص بجروح وكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم دراجة نارية تروسيكل كانوا يستقلونها بشجرة، اليوم الاثنين، وذلك بسبب السرعة الزائدة، وإختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، فاصطدم بشجرة بجوار أحد المدارس في مركز أبشواي بدائرة محافظة الفيوم.


وانتقلت على الفور قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ لاتخاذ اللازم، ونقل المصابين للمستشفى.

 تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم دراجة نارية تروسيكل بشجرة بجوار المدرسة الثانوية الزراعية بمركز أبشواي، ووجود عدد من المصابين.
 وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبينّ إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، فيما أكدوا أنّ الحادث وقع بسبب السرعة الزائدة.
 

نقل المصابين للمستشفى
 

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث على الفور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي، وإيداعهم في قسم الاستقبال تمهيدًا لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.
 وجرى تحرير محضر بالواقعة، وإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تابع مواقعنا